شركة عزل اسطح مسقط

شركة عزل اسطح مسقط


شركة عزل اسطح مسقط مع الضمان بأقل وأرخص سعر، شركتنا واحدة من أكبر وأفضل شركات العزل، وذلك بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معها وشهادة الجودة المعتمدة. فنحن نوفر أفضل الخدمات على أعلى مستوى من الرقي والحرفية. وذلك بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال، فنحن الأفضل على الإطلاق، نستحق أن نكون من أوائل الشركات ولا نزكي أنفسنا ولكن شركتنا من الشركات الممتازة والرائدة وتمتلك الخبرة والكفاءة في العزل. وسوف نكون في الصدارة بصفة مستمرة ودائمة.

أفضل شركة عزل اسطح مسقط

شركة عزل اسطح مسقط تعتبر من الشركات المتخصصة في عزل الأسطح للحفاظ على المباني وحمايتها بشكل تام وكامل . وذلك من خلال الآتي:

  • ذلك من خلال وضع مواد العزل التي تعمل على انعكاس أشعة الشمس والتقليل من درجات الحرارة المرتفعة وذلك بدلاً من امتصاصها.
  • تحتاج إلى شركة عزل تقوم بالعزل الحراري لتخفيض تدفق الحرارة في جميع المناطق والأماكن المتنوعة والمختلفة . حيث أن عملية العزل تعمل على تخفيض استهلاك الطاقة.
  • يتم استخدام الكثير من مواد العزل الأسطح ومنها الألياف الزجاجية والصوف الزجاجي أو الفلين أو البوليسترين او اليوريثان أو السليلوز أو الصوف الصخري وغيرها.
  • درجات الحرارة المرتفعة تعمل على تقليل النوم وتسبب الأرق والتعب و تؤرق البال. ولا يتوقف خطر ارتفاع درجات الحرارة على الاستهلاك العديد والعديد من المكيفات.
  • لا داعي للتردد والقلق بعد الآن وسوف نقوم بعملية عزل الأسطح وعزل الحراري على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والدقة التي لا مثيل لها.
  • عزيزي العميل عليكم الإستعانة بنا وسوف نوفر أفضل النتائج المبهرة والفريدة من نوعها والمثالية والمضمونة، وسوف تشعر بالراحة والسعادة.

شركة عزل اسطح

لماذا شركة عزل اسطح مسقط هي الأفضل؟

شركة عزل اسطح مسقط تعد من أفضل وأبرز شركات عزل الأسطح. وذلك نظراً لمواكبة العصر والتطور المستمر في مجال العزل. لذا تتميز شركتنا بأنها من الشركات المتميزة والرائدة في كشف تسربات المياه للأسطح . التي تعتبر من أخطر المشاكل، فنحن نعمل على توفير الآتي:

  • تسرب المياه للأسطح بسبب تساقط الأمطار والسيول تهدد المبنى بشكل كامل وشامل. وتهدد حياة الأفراد وتهدد حياة المنزل فهي من المشاكل الخطيرة ويجب معالجتها.
  • فنحن نمتلك السمعة الطيبة والأخلاق العالية والشفافية وخبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً . في مجال كشف تسربات المياه الأسطح والقيام بعملية العزل.
  • نحن نقدم خدمات عالية الجودة ونمتلك مجموعة من أفضل وأمهر مهندسين وعمالة مدربين ومجهزين بأحدث الأدوات والمعدات ومواد العزل.
  • نحن نقدم خدمات عالية الجودة ولدينا عدد كبير من فنيين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وتقديم خدمة متميزة في جميع الأنحاء.
  • نعمل على معالجة جميع الأضرار والمشاكل بسبب تسرب المياه من حمامات السباحة والخزانات. وتسرب المياه من الحمامات والمطابخ ومن المكيفات.
  • تتعامل شركتنا بمصداقية كبيرة مع كل عملائها الكرام . وتقوم بتوفير كل الأعمال والخدمات المطلوبة من خلال معالجة تسربات المياه للجدران والأسطح على أكمل وجه . وتستخدم أفضل مواد العزل.

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح مسقط مضمونة

بمجرد الاتصال على شركة عزل اسطح مسقط سوف يتم إرسال أفضل عمالة ومهندسين . فنحن نتمتع بالسمعة الجيدة. نستخدم أفضل مواد العزل ولا نترك المكان إلا بعد التأكد بشكل تام من القضاء على جميع مشاكل وأضرار التسربات من جذورها. من خلال الآتي:

  • نوفر عزل حراري وعزل مائي، عزل المائي يمنع حدوث تسربات المياه في فصل الشتاء. وعزل الحراري يقلل من الحرارة المرتفعة داخل المنزل، من خلال إدخال مواد مضادة وخامات عالية الجودة داخل مواد العزل.
  • نقوم بسد جميع الفجوات والشقوق الموجودة بأسطح المنازل والمباني وفي جميع الجدران والتي تؤدي إلى تسربات المياه داخل المنزل.
  • فنحن الأفضل في القيام بعملية عزل مائي في مسقط وليس فقط عزل مائي وإنما نقدم عزل حراري. حيث يتم تزويد الخامات لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة.
  • حيث أثبتت الدراسات والتجارب العملية أن مواد عزل حراري توفر أكبر نسبة تصل إلى 40% من فواتير الطاقة والكهرباء، وسوف تستغني تماماً عن استعمال المكيفات.
  • توجد العديد من فوائد عزل حراري ومائي والتي لا يمكن حصرها. حيث تحمي طبقات الدهان والجدران والأسقف من التآكل والصدأ، وتحافظ على الشكل الداخلي والخارجي للمنزل.
  • عزل مائي يحمي الخرسانة من الصدأ والتآكل. نتيجة حدوث تسربات المياه مع مرور الوقت التي تم تعمل على إنهيار المنزل بشكل كامل. لأن العزل يحمي الحديد من الصدأ والتلف.
  • طبقات العزل تحمي أرضيات والأسطح من حدوث الرطوبة نتيجة تراكم المياه عليها. تسرب المياه يتسبب في سقوط الدهانات وديكورات المنزل مع مرور الوقت لهشاشة الأسقف.

شركة عزل اسطح

أضرار ومشاكل التسربات 

استخدام المكيفات بشكل كبير ودون القيام بعملية عزل حراري للحوائط والأسقف. نتيجة تسرب الحرارة تسبب العديد من المشاكل والأمراض الصحية للكبار والصغار. بسبب التغيرات المفاجئة التي تسببها المكيفات في الرطوبة ودرجة الحرارة . وتؤثر تأثير سلبي وكبير على خلايا الجلد والأغشية المخاطية.

تؤثر أيضاً على جهاز التنفسي وغيرها من الأمراض المعدية والأمراض التنفسية التي تسببها الضوضاء الصادرة من أجهزة المكيفات. كذلك بالإضافة إلى ظهور علامات المياه والرطوبة على الأسطح والجدران والاهمال . يتبعها سقوط ديكورات ودهانات الجدران وظهور العفن وإنهيار الجدران.

تسرب المياه من شروخ وثقوب خزانات المياه أو بسبب انسداد في مواسير وبالوعات الصرف الصحي أو حدوث انكسار في مواسير الصرف وتلف في صنابير ومحابس أو بسبب تراكم مياه الأمطار على السطح. لذا لابد من تصليح وصيانة جميع التسريبات والقيام بعمل عزل مائي من خلال التواصل معنا.

شركة عزل اسطح

خطوات عزل الأسطح 

توجد مجموعة من الخطوات التي تتبعها الشركة في القيام بعملية العزل وذلك من خلال الآتي:

  • في بداية الأمر يقوم فريق العمل لتنظيف الأسطح بشكل كامل وشامل والتخلص من جميع الأتربة والأوساخ والغبار . والهدف من ذلك تركيب طبقة العزل بشكل جيد.
  • دون حدوث أي تأثير سلبي نتيجة وجود أجسام صلبة أو أجسام غريبة أسفلها . لذا يجب القيام بتسوية السطح بشكل تام وكامل. وملئ جميع المناطق المنخفضة بمواد العزل.
  • كما يتم سد جميع هذه الفتحات بمواد اللياسة الاسمنتية، بمقادير معينة ومحددة وتركها لمدة يومين على الاقل لحين التأكد بشكل تام من جفاف الطبقة الأسمنتية.
  • ثم يتم إضافة الخيش المقطرن أو الشاش للتبطين والتحقق من سد كل الثقوب. وبمنتهى الحرفية والإتقان والدقة، ثم يتم إضافة مواد العزل المستوردة والمضمونة.
  • يتم استخدام الايبوكسي والبيتومين وبعض المشتقات الأخرى البترولية بعد الإنتهاء من إضافة مواد العزل يتم تركها على الأقل يومين.

شركة عزل اسطح

طرق التواصل مع شركة عزل اسطح مسقط

يمكنك الآن عزيزي العميل التعاقد مع شركة عزل اسطح مسقط بكل سهولة ويسر . وذلك عن طريق التعليقات أو البريد الالكتروني أو الأرقام الموضحة على صفحة الشركة أو من خلال طرق وصفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والواتساب وغيرها.

نحن نوفر لكم خطوط متاحة طوال الوقت حيث يوجد فريق يقوم باستقبال جميع الأسئلة والاستفسارات. ويلبي جميع رغباتكم في أسرع وقت ممكن ودون أي تأخير أو تردد. وسوف يتم تجهيز سيارة مجهزة ومزودة بكل أدوات والمعدات وفريق العمل للوصول خلال دقائق لمعاينة وفحص المكان والقيام بعملية العزل على الفور.

في الختام شركة عزل اسطح مسقط وفريق العمل يقوم بتجريب طبقة مواد العزل للتأكد من عدم نفاذ المياه من خلالها والتأكد من نجاح عملية العزل فمعنا سوف تحصل على أفضل النتائج.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب