افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان

افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان، الجميع يعلم بأهمية نظام العزل وخاصة في دول الخليج العربي .بسبب أن الحرارة مرتفعة جدا خاصة في سلطنة عمان. لذلك فإن نظام العزل هو الأفضل للجميع لعيش حياتهم دون خوف من رطوبة وترشيحات للمياه وغيرها الكثير . حيث أن نظام العزل هناك ليس مقتصرا على نوع واحد من أنواع العزل وهو العزل الحراري فقط . بل يوجد عزل مائي وعزل صوتي  أيضا، ولأننا نعرف مدي أهمية هذا العزل حاولنا إيجاد أفضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان . 

أفضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان 

إن  أفضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان تبحث دائما على راحة العميل وإرضائه. لكي تكون الأفضل لابد لك من تحقيق المعادلة الصعبة. وهذا ما تبحث عنه معظم الشركات لكي تكبر من ذاتها وتصبح هي الأولى وليس لها منافس وجميع الشركات تفعل المستحيل لتحقيق ذلك.

كذلك القيام بتدريب فريق العمل الخاص بالشركة تدريبا خاصا يتم من خلاله إختبار مدي قوة تحمل الفريق. ويتم إختيار الأفضل من بينهم. كذلك لابد للشركة  إمتلاك العديد من الأجهزة المعاصرة للتكنولوجيا لضمان إنجاز العمل بأفضل طريقة ممكنه. 

ما الذي يجعل الشركة من  أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح؟

لكي تكون أي شركة افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان فلابد وأن يكون لديها الكثير من الأسباب والإمكانيات . التي تؤهلها إلى أن تكون من أفضل الشركات في الشرق الأوسط وليس في سلطنة عمان وحدها في مجال عزل الأسطح وسوف نقوم بإختصار المميزات في الأتي :

  • أن تستخدم الشركة أفضل وأحدث الأجهزة المستخدمة في عزل الأسطح .هذه الأجهزة توجد في الشركة بكميات كبيرة وذلك لعدم رفض أي طلبات للخدمة أو تأجيل فهي دائما ما تهتم براحة عملائها. 
  • أن يكون لديها أكبر وأفضل فريق متخصص في مجال عزل الأسطح. هذا الفريق مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة التي تضمن خروج العمل من بين أيديهم بأفضل جودة ليس لها مثيل. 
  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المواد المستخدمة في عمليات العزل فهي دائما ما تبحث عن الجودة وليس السعر. 
  • أخر ما تفكر فيه هو السعر لأنها إن وضعت فكرة الأموال نصب عينيها فلن تستطيع العمل أبدا . ولن يكون العمل على أعلى درجة كما تعود العميل فهي تحاول قدر المستطاع توفير الإمكانيات بأفضل جودة وأقل تكاليف. 
  • تقوم الشركة بعمل زيارات دورية منتظمة للعميل وهذا يتم للتأكد من عدم وجود أي أخطاء أثناء العمل . وأيضا إكتشاف أي مشاكل أخرى لم تكن مكتشفه قبلاَ. 
  • لابد للشركة من إعطاء ضمان للعميل بنحو 5 سنوات من تاريخ إنتهاء العمل . وعند حدوث أي مشكلة وتبين أن الشركة هي المقصرة تعمل الشركة على إصلاحها دون تغريم العميل.  وهذه الميزة يجب توافرها لتصبح الشركة هي الأفضل .

افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان

ما هي أهمية عزل الأسطح؟ 

قبل أن تقوم افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان بعملها تأكد على العميل أهمية عمليات عزل الأسطح وهي كالتالي :

  • يزيد من العمر الإفتراضي للمبنى والخرسانة ويمنع تأكل وصدأ الحديد الموجود في الخرسانة . الذي يمكن أن يتأكل بسبب عوامل التعرية. 
  • يقلل من مشكلة تسرب المياه التي يعاني منها الجميع . وكذلك يعمل على تفادي أضرار مياه الأمطار التي تتراكم على الأسطح. 
  • يقلل من إمتصاص السطح لدرجات الحرارة فهو يعمل على تدفئة المنزل في الشتاء وتبريده في فصيل الصيف. 
  • يحافظ على الدهانات التي يمكن أن يتم تقشيرها بسبب إرتفاع درجات الحرارة . وهذا يجعل المبني يبدوا في أبشع حال لذلك هي تحافظ على المنظر العام للمبنى. 
  • في النهاية عمليات العزل تمنع كل النتائج السلبية التي تسببها إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة وتسريب المياه وغيرها . التي يمكن أن تأثر بالسلب على صحة الإنسان أولا وبعد ذلك على المبنى. 

المشكلات التي يمكن أن تواجهنا في حالة عدم عزل الأسطح

هناك  العديد من المشكلات التي يمكن أن تحدث في حالة عدم عزل الأسطح وهي :

  • إستهلاك عالي جدا للكهرباء وذلك لاستخدامه كافة أنواع أجهزة التهوية من مراوح وتكيفات وغيرها.  والتي تزيد من قيمة فاتورة الكهرباء أو يمكن أن تصاب بكثير من الأعطال بسبب إرتفاع درجات الحرارة . وبالتالي لن تستطيع العمل بأحسن حال وفي كلتا الأحوال سوف تهدر الكثير من أموال العميل . إما في دفع الفواتير او إصلاح أجهزة التهوية. 
  • إصابة المباني والمنشأت بالكثير من الأضرار التي تسببها إرتفاع درجات الحرارة خارج المنزل وإمتصاصها لأشعة الشمس .  وخاصة الأشعة فوق البنفسجية الضارة . وهذا يؤدي إلي تأكل الخرسانة وسقوط الدهانات وغيرها من الأضرار. 
  • تسربات المياه المعروفة أنها موجودة دائما في دول الخليج إن استمرت دون إصلاحها. فهذا سوف يؤدي إلى تأكل البنيه التحتية للمبنى وكذلك ظهور التعفنات  وظهور الحشرات وغيرها من الأضرار. 
  • كل ما سبق من هذه يؤثر على العمر الإفترضي للمبني وقد يهدم في أي لحظة دون مقدمات. 

أفضل أنواع العزل داخل افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان 

لابد لأفضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان بعمل جميع أنواع العزل بأفضل الطرق الممكنة لإنجاح عمليات العزل وهذه الأنواع كالتالي :

  • عزل حراري:

     ويتم فيه إستخدام جميع المواد المستخدمة لعزل درجات الحرارة مثل مادة السيليلوز وغيرها بأعلى جودة ممكنه وهذه المادة تعمل كجدار منيع لمنع تأثير درجات الحرارة الخارجية إلي داخل المبنى. 

  • عزل مائي :

    وهذا العزل يحمي المنزل من أخطار تسريبات المياه وكذلك حمايته من ضرر مياه الأمطار والتي تؤثر بشكل سلبي على المبنى،  وهنا يتم إستخدام مواد مخصصة للعزل المائي مثل مادة الإكريلك التي تمنع نهائيا أي تأثير مائي على المبنى. 

  • عزل صوتي :

    وهذا العزل يتم في حالة عدم إستطاعة العميل تحمل التلوث السمعي القادم من الخارج فهذا يمنع عدم دخول أي ضوضاء مزعجة إلي داخل المبنى ويتم إستخدام مواد مخصصة أيضا لهذه العملية مثل مادة الصوف الصخري والتي تمتاز بكثافتها العالية. 

افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان

يجدر الإشارة هنا إلي أن جميع المواد المستخدمة في أي نوع من أنواع العزل هي مواد آمنه جدا وصديقة للبيئة وليس لها أي أضرار جانبية سواء على المبنى أو على الإنسان. 

كيفية التواصل مع افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان وكيفية عملها؟ 

  • يتم التواصل افضل شركة عزل أسطح بسلطنة عمان  من خلال أرقام هواتفها الموجودة أسفل المقال يمكنك مكالمتهم في أي وقت كذلك تمتلك الشركة صفحات خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك التواصل مع الشركة من خلالها. 
  • هنا سيتم إرسال فريق عمل متخصص يقوم بدراسة سطح المبني ودراسة المبنى نفسه ومدي تأهله لفعل عمليات العزل ويقوم الفريق بتقديم تقرير مفصل عن حالة السطح ومدى جودته لتحمل مثل هذه العمليات،  كذلك تعطي للعميل تقرير به جميع المواد المستخدمة في عمليات العزل شامل التكاليف والتي سوف تكون أقل مما يتوقعه العميل. 
  • هذه الخطوة المتحكم فيها هو العميل إما بالموافقة أو الرفض،  إن تمت الموافقة سيقوم الفريق بتنظيف المكان جيدا وبدء العمل وإستخدام المعدات والأجهزة للازمة في عمليات العزل. 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب