شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان

شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان، من المعروف لدى الجميع مدى إرتفاع درجة الحرارة في الدول العربية. ومدى تأثير هذه الحرارة على المباني من أسطح وجدران. وإمتصاص السطح لدرجات الحرارة العالية يجعل المنزل من الداخل كأنه قطعة من النار لا يستطيع الفرد العيش داخله إلا بوجود عوامل تهويه. وفي معظم الأحوال يحدث لها أعطال بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وهنا لابد من العمل على عزل الأسطح لتفادي حدوث المشكلات في المستقبل. 

شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان

  • تعد شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان من أفضل شركات عزل الأسطح الموجودة في سلطنة عمان بل إنها تعد من أفضل الشركات في الشرق الأوسط ككل.
  • فهي تستخدم أفضل المواد في عمليات العزل فهي دائما ما تعمل على إرضاء عملائها .لذلك تقوم بإستخدام أفضل التقنيات الحديثة في إتمام عملية العزل.  
  • كما أنها تعطي للعميل ضمان مدته 5 سنوات على جودة العزل . وفي حال حدوث أي مشاكل في هذا الوقت تكون الشركة هي المتحملة لكافة المواد اللازمة لإصلاح هذه الأعطال.
  •   وهذه الميزة نحن على يقين دائم أن معظم الشركات لا تفعل ذلك إلا بمقابل مادي حتى وإن تم إثبات أن الشركة هي المتسببة في هذه المشكلات.
  • حيث أن معظم الشركات تهدف دائما إلى زيادة أرباحها ولا تهتم بالعميل ولا بجودة العمل.  أما شركتنا فشعارها هو الإتقان في العمل وإرضاء العميل يأتي أولا.

أهم المعلومات التي عليك معرفتها عن عمليات العزل 

إن شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان تعطي دائما معلومات مهمة عن العزل ربما يكون العميل ليس على دراية بها .هذه المعلومات يتم إختصارها في الآتي:

  • العزل وهو عبارة عن حاجز منيع يقوم بمنع السطح من إمتصاص أشعة الشمس . وخاصة الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب أضرار جسيمة للمبنى في المستقبل. 
  • عملية العزل تساعد على جعل المنازل دافئة في الشتاء وباردة في فصل الصيف. وهذا يساعد العميل على الشعور بالراحة والإسترخاء داخل منزله. 
  • لابد عند العزل من إختيار أفضل المواد التي تستخدم في عملية العزل . وعلى العميل البحث جيدا عن الشركات الافضل في هذا المجال. 
  • لابد للعميل أن يكون على علم بمدى خطورة أشعة الشمس المسلطة على المبنى .حيث أنها تضر أولا على المبنى من ناحية الرطوبة الزائدة. وينتج عنها في بعض الأحيان ترشح للمياه ويكون السبب في هدم البنية التحتية للمبنى. 

شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان

أنواع المواد المستخدمة في عمليات العزل 

تستخدم شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان أفضل مواد العزل التي يمكن أن تجدها في الشركات الأخرى. ولكن ليس بنفس الجودة والكفاءة هذه المواد منها  :

  • عزل السليلوز :

    وهي أفضل مواد العزل حيث أنها مادة تساعد على إنخفاض درجات الحرارة .وكذلك تقوم بتقليل وصول الضوضاء إلى المبنى .وبالتالي فهي تعمل كعازل حراري وعازل صوتي في نفس الوقت. وهي تعتبر ألياف نباتيه يتم ضخها عن طريق مضخة خاصه بهذه المادة تعمل على دخولها إلى جميع الفجوات الموجودة في الجدار. 

  • عزل البولي يورثين :

    وهي مادة تستخدم في كلتا حالتي العزل الحراري والمائي. ويفضلها البعض بسبب أنها مادة شديدة الإلتصاق يمكن إستعمالها على جميع أنواع الأسطح الخرسانية والخشب والمعدن وغيرها. بعد رش هذه المادة يصبح السطح كأنه قطعة واحدة لا تستطيع المياه أو الحرارة التسرب من خلالها. كما أنها تساعد على تقليل إستهلاك العميل للكهرباء بنسبة 45% .وذلك بسبب إحتفاظ سطح المبنى بدرجة حرارته لفترات طويلة.  كذلك هي مادة مقاومة لنمو الحشرات داخلها وهي من المواد صديقة البيئة. 

  • عزل الألياف الزجاجية :

    تعتبر من أرخص المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح. حيث أن معظم تكوينها يكون من الزجاج المعاد تدويره بنسبة 70% . كما أنها تعمل كعازل حراري وصوتي في نفس الوقت . فهي تقلل من إمتصاص أشعة الشمس وبالتالي تعمل على إنخفاض درجات الحرارة داخل المنزل . كذلك تمنع وصول الضجيج أو التلوث الضوضائي الى داخل المنزل .كما أنها مادة مقاومة للحرائق ولنمو الحشرات إذا تم تركيبها بشكل صحيح . لذلك لابد من التأكد من كفاءة الشركة التي تقوم بتركيبها.

  • عزل بورق كرافت: 

    أو يطلق عليها البعض ورق الألمنيوم وهو عبارة عن ورق مقوى مصنوع بطبقه من الألومنيوم يسهل فردة على السطح. يأتي في نظام لفائف يتم فردها على سطح المبنى مع إضافة مادة البولي يورثين . وهي تعمل كمادة  عازلة للحرارة وللصوت حيث أنها تقلل إمتصاص درجات الحرارة. وتعمل على عزل الأصوات الخارجيه إلى داخل المنزل .كما أنها تتمتع بدرجه عالية من المرونة التي تجعلها غير قابله للتمزق.

  • عزل الإكريليك :

    وهي مادة كيميائية يتم صنعها من مادة البوليمر كما أنها نوع من أنواع الدهان المقاوم للمياه. فهو لا يتأثر بكثرة المياه مهما حاولت كذلك شدة توصيله للحرارة منخفضة جدا فهو يعمل أيضا كعازل للحرارة. 

شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان

ما هي أنواع عزل الأسطح؟ 

هناك ثلاثة أنواع للعزل وهي :

1. عزل مائي:

وهذا يتم للأسطح في حالة وجود تسريب للمياه أو خوفا على المبنى من  مياه الأمطار التي تتراكم على سطح المبنى دون إزالتها .والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى حدوث هشاشة في سقف المبنى . وينتج عنها الكثير من الأضرار التي تصل في بعض الأحيان إلى إزاله سطح المبنى وإعادة ترميمه من جديد.

2. عزل حراري :

هذا النوع من أنواع العزل يتم عادة في الدول شديدة الحرارة كدول الإمارات العربية ودول أفريقيا وغيرها من الدول التي تتمتع بدرجة حراره عالية جدا . حيث أنه يتم فيه إستخدام مواد عازلة للحرارة تعمل على خفض درجات الحرارة داخل المبنى ولا تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية. وبالتالي تقلل نسبة الرطوبة داخل المبنى وهنا يزيد العمر الافتراضي للمبنى.

3.عزل صوتي :

وهنا يكون الغرض من العزل هو البعد عن الضوضاء والتلوث السمعي الذي يحدث خارج المبنى.  فالعميل يقوم بهذا النوع من العزل لزيادة الراحة النفسية والصحية له داخل مبناه. 

في النهاية كل نوع من أنواع العزل له مواد خاصة مختلفة عن غيره من أنواع العزل. 

خطوات التعاقد مع شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان:

  • إن شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان من السهل التواصل معها عن طريق أرقام هواتفها التي سوف تجدها في نهاية المقال وكذلك روابط صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. 
  • بمجرد الإتصال بالأرقام والتواصل مع الشركة سوف ترسل لك الشركة فريق على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة للتأكد من جودة السطح. 
  • وهنا يتم الإتفاق مع العميل على التكليف والتى سوف يتفاجأ بأن أسعار شركتنا ليس لها منافس وأنها قليلة جدا بالنسبة لبعض الشركات كما أنه سوف يتفاجأ بجودة العمل وإتمامه على أكمل وجه. 
  • بعد إتمام العمل سوف تعطي الشركة ضمانا للعميل مدته 5 سنوات من تاريخ إنتهاء العمل ،  خلال هذه المدة عند حدوث أي مشاكل تكون المتكفلة بحل هذه المشاكل وإصلاحها دون أن يقوموا بتغريم العميل وهذا لا يفعله الكثير من الشركات. 

في النهاية علينا الإشادة بكفاءة شركة  عزل أسطح بسلطنة عمان وأنها من أفضل الشركات إن لم تكن الأولى في مجالها على مستوى الشرق الأوسط وليس سلطنة عمان وحدها. 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
0552872495