شركة كشف تسربات المياه بصلالة

شركة كشف تسربات المياه بصلالة، الجميع في منطقة صلالة يعانون جميعا من تسريب دائم للمياه . وذلك بسبب تعرض شبكات المياه في هذه المنطقة إلى العديد من الأضرار. وذلك بسبب قلة جودة الخامات المستخدمة،  وكذلك عدم الإهتمام بشبكات المياه وصيانتها بصورة دوريه. وهذا يؤدي إلى تفاقم الأضرار التي يمكن أن ينتج عنها أضرار في صحة الإنسان لذلك حرصت على التواجد بصورة دائمة.

 ما هي شركة كشف تسربات المياه بصلالة؟ 

إن شركة كشف تسريبات المياه بصلالة هي من أفضل الشركات في مجال كشف تسريبات المياه. حيث أنه تم إنشائها خصيصا بسبب التسريب الدائم للمياه في هذه المنطقة وهي تعمل بجد لكي تحافظ على الصحة العامة للمواطنين. حيث أنها تساعد العملاء في الكشف عن التسريبات وإيجاد حل مناسب وسريع لإصلاحها في أسرع وقت ممكن . فهي تعلم جيداً مدى خطورة هذه التسريبات سواء على الصحة العامة أو على المباني والمنشآت. حيث أن هذه التسريبات في معظم الأحيان تؤدي إلى هدم المنشأت  والمباني بصوره مفاجئة دون أن يعرف أصحابها سبب هدم هذه المنشآت .  وهنا يأتي دور شركتنا فهي تحاول بكل جهد كشف التسريبات التي تكون في معظم الأحيان غير ظاهره أو غير مرئيه للجميع والعمل على حلها.

ما هو نظام التعاقد داخل شركة كشف تسربات المياه بصلالة؟ 

تحرص دائما شركة كشف تسريبات المياه بصلالة على التواجد الدائم مع العميل. وذلك من خلال التعاقد الذى يتم بين العميل وبين الشركة هذا التعاقد يمكن أن يكون: 

  • تعاقد سنوي : يتم فيه الإتفاق مع الشركة بعمل زيارات مستمره أو دوريات مستمره كل عام . تكشف فيها عن شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي وغيرها من الشبكات التي يمكن أن تُحدث تسريبات مياه داخل المنزل أو المنشأه. 
  • تعاقد نصف سنوي : وهذا التعاقد يلزم الشركة بضرورة الزيارة كل ستة أشهر وقبل الزيارة يتم الإتصال بالعميل لضمان تواجده أثناء عملية الكشف. 
  • تعاقد ربع سنوي : وهو تعاقد يتم كل  ثلاثة أشهر ، بعض العملاء يختارون هذا النوع من التعاقدات . حيث أنها تكون على فترات قصيرة وبالتالي عند حدوث تسريبات يمكن أن يتم إكتشافها قبل فوات الأوان. 

شركة كشف تسربات المياه بصلالة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بصلالة؟ 

تقدم شركة كشف تسربات المياه بصلالة العديد من الخدمات التي يمكن أن تساعد العميل في المقام الأول:

  • تستخدم أحدث الأجهزة بأحدث الخدمات التكنولوجية المتوفرة . والتي تستطيع إكتشاف جميع أنواع التسريبات قبل أن تحدث العديد من الأضرار دون علم العميل. 
  • تقوم الشركة بعمل تقارير عن حالة المواسير وأسباب التسريبات وتقديمها لشركات المياه. لتعمل على حل المشكلات التي يمكن أن تكون في الصمامات أو المواسير بشكل عام. 
  • تساعد على إكتشاف جميع التسريبات الموجودة سواءً في المطبخ أو الحمامات وغيرها من الأماكن في جميع أرجاء المنزل. 

بعض النصائح التي يجب إتباعها للتأكد من وجود تسريبات؟ 

تعطي شركة كشف تسربات المياه بصلالة بعض النصائح لعملائها لتجعلهم يتأكدون من وجود تسريب للمياه هي :

  1. التأكد من قفل صنابير المياه والمحابس الموجودة داخل المنزل أو خارجه والتأكد بصفة خاصة من محابس الغسلات والسخانات وغيرها. 
  2. تسجيل قراءة العداد بعد التأكد من قفل جميع الصنابير . ثم إعادة تسجيل القراءة مرة أخري بعد مرور فترة قصيرة مع إستمرار غلق الصنابير. 
  3. يمكنك تكرار عملية التسجيل أكثر من مرة وإذا كانت نتيجة قراءة العداد مختلفة عن التي تسبقها . فهنا تأكد من وجود تسريبات وعليك العمل بشكل سريع. 

ما الذى يتوجب على العميل فعله عند التأكد من وجود تسريبات؟ 

  • أول ما يفعله العميل هو البحث عن أفضل الشركات التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات في مجال كشف تسريبات المياه . والجدير بالذكر أن شركة كشف تسربات المياه بصلالة هي من أقدم الشركات في هذا المجال . ولديها من الخبرة ما يجعلها الأولي في المجال على مستوي الشرق الأوسط. 
  • يتم الإتصال بالشركة وتحديد موعد مع العميل لزيارة فريق من الشركة متخصص وعلى أعلى كفاءة ممكنه. 
  • بعد ذلك يتم فحص جميع شبكات المياه والصرف الصحي للتأكد مكان التسريب بدقة. 
  • يتم تقديم تقرير للعميل مدرج فيه المشكلات وكيفية حلها وتكلفة الإصلاح وهنا سوف تجد أن أسعار شركتنا ليس لها منافس. 
  • في المرحلة الأخيرة سوف يتم إصلاح جميع الأعطال بأعلى جودة  .وسوف يأتي إليك فريق متخصص لعمل زيارات دورية للإطمئنان على أن كل شيء في أفضل حال. 

ما هي أنواع التسريبات التي تواجه العميل؟ 

  • تسريبات ظاهرية :

    وهي تسريبات يمكنك رؤيتها أو سماعها وينتج عنها بعض الأضرار التي تأكد ذلك  كوجود الحشرات الزاحفة بكثرة داخل المنزل.  وكذلك وجود بعض الأماكن المتعفنة وذات رائحة كريهة وذلك بسبب تسرب المياه وزيادة الرطوبة. 

  • تسريبات داخلية :

    وهي تسربات غير مرئية وهي أخطر أن أنواع التسريبات . بسبب الأضرار التي يمكن أن تحدث فجأة وبدون مقدمات مثل تأكل المواسير الداخلية . والتي تساعد على زيادة التسريب وبالتالى حدوث التشققات وتؤدي إلى هشاشة أرضية وجدران المنزل وسقوطه فجأة. 

شركة كشف تسربات المياه بصلالة

بعض النصائح التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بصلالة 

  • التأكد من جودة جميع أمور السباكة من مواسير وصنابير وغيرها الكثير. والتأكد من أنها تستطيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة من السخانات وغيرها. 
  • التأكد الكامل من قفل كل شيء يمكن من خلاله حدوث تسرب للمياه مثل الصنابير الخاصة بالمطبخ والحمامات . وكذلك الغسلات والأجهزة الأوتوماتيكية وذلك لمنع حدوث مشاكل مستقبلا. 
  • إختيار أفضل الشركات في كشف تسريبات المياه لعمل زيارات دورية للمنزل للكشف عن شبكات المياه . ومعرفة إن كان هناك تسريب أم لا .وإن وجد تسريب يستطيعون العمل على حله بسرعة قبل حدوث أضرار جسيمة مع الوقت لن نستطيع حلها.
  • عمل صيانة بصورة مستمرة لشبكات المياه وتغيرها أول بأول إلى أحدث الأنواع والتي بدورها تساعد بنسبة كبير في منع التسريبات. 

كيفية التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بصلالة؟ 

يمكن للعميل التواصل معنا عن طريق أرقام الهواتف الخاصة بالشركة . وكذلك صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستجرام . فنحن متواجدون على مدار الساعة ليس لدينا وقت للراحة موجودون في جميع الأيام حتى أيام العطل الرسمية . تواصل معنا وسوف يتم إرسال فريق متخصص في أسرع وقت ممكن.. 

هنا علينا الإشارة إلى أن شركة كشف تسربات المياه بصلالة هي من أفضل الشركات على مستوي الشرق الأوسط . لما تتمتع به من إمكانيات كإمتلاكها لأفضل فريق متخصص  ومدرب على أعلى مستوى من الخدمة والكفاءة في  مجال كشف تسريبات المياه.

كذلك إمتلاكها لأفضل الأجهزة المزودة بأحدث خدمات التكنولوجيا والتي تعمل دائما على توفيرها بأعداد كبيره تساعدها علي إتمام الكثير من الأعمال دون أن يكون هناك الكثير من العملاء في قوائم الإنتظار. 

في النهاية : يجدر الإشارة إلى أنه في حالة التأكد من حدوث تسريبات للمياه المبادرة بالإتصال بشركة كشف تسربات المياه بصلالة لتقديم كل ما يلزم من إصلاحات، لتجنب حدوث الكثير من المشاكل التي من الممكن أن تنتهي بمأساة حقيقية. 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب