شركة عزل اسطح مسقط

افضل شركة عزل فوم بابها

افضل شركة عزل فوم بابها

تتعرض المباني الخرسانية في المملكة العربية السعودية لظروف مناخية قاسية خلال فصل الصيف، مثل ارتفاع درجات الحرارة والأمطار الشديدة والسيول، وبما أن هذه العوامل تؤثر سلبياً على المباني وتزيد من خطر انهيارها، لذلك توفر افضل شركة عزل فوم بابها عروضاً مستمرة لتقديم المساعدة لجميع سكان المملكة، وتنصح المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة واستخدام أساليب الوقاية لتجنب حدوث أي تسربات حرارية أو مائية أو أي تأثيرات سلبية أخرى.

افضل شركة عزل فوم بابها

أفضل شركة عزل فوم بابها 

تتخصص شركتنا في تقديم خدمات العزل بجميع أنواعه، وتعتبر خدمة عزل الفوم من أهم خدماتنا، كما أننا نتميز بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات في عملية العزل، ولدينا فريق عمل عالي الكفاءة والخبرة في هذا المجال، وتهدف أيضاً افضل شركة عزل فوم بابها إلى ضمان راحة وسلامة عملائها، ولذلك نقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع في المملكة العربية السعودية، وخاصة سكان مدينة أبها، وبعد تركيب العزل، نقوم بتقديم خدمة صيانة دورية للتأكد من سلامته والحفاظ عليه.

أنواع العزل فى شركة عزل فوم بأبها

تستخدم افضل شركة عزل فوم بابها العديد من أنواع العزل المختلفة وهما بالتحديد نوعان وهما:

العزل المائى

يعتبر هطول الأمطار وخاصة السيول من المشكلات الشائعة التي تواجه المباني، حيث يتسبب في حدوث تسريب المياه داخل المباني، ويعود ذلك إلى تجمع المياه فوق الأسطح بكميات كبيرة، مما يصعب تصريفها ويؤثر على الجدران ويحدث شقوق على السطح، وفي حال عدم معالجته يمكن أن يتسبب في حدوث عفونات وروائح كريهة في المبنى، وبالإضافة إلى ذلك يؤدي تسرب المياه إلى تآكل الدهان وتغير لونه للأصفر وظهور فقاقيع مائية تشوه المكان، ويتسبب أيضا في صدأ الحديد المسلح وتصدع الجدران الأسمنتية وتآكل طبقاته، مما يؤدي إلى تدهور المبنى بشكل تدريجي، لذلك ينبغي على أصحاب المباني اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من تأثيرات هذه المشكلة المزمنة.

شركة عزل فوم

العزل الحراري

تتمتع خدمات العزل الحراري بالعديد من الفوائد الهامة، ومن أبرزها:

  • تقدم الشركة حماية شاملة للمباني من جميع أنواع أشعة الشمس سواء الفوق بنفسجية أو تحت الحمراء، وتمنع تسربها داخل المبنى، مما يجعل درجة حرارة المبنى معتدلة.
  • يساعد العزل الحراري على تحكم درجة حرارة المبنى، ويقلل من الحاجة إلى استخدام التكييفات الهوائية، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير التكاليف.
  • يعد العزل الحراري مناسباً للاستخدام في جميع فصول السنة، بما في ذلك فصل الشتاء، حيث يحمي المبنى من الأمطار والرطوبة ويساعد في الحفاظ على درجة حرارة دافئة داخل المبنى، مما يعزز الراحة والصحة للمقيمين فيه.

افضل شركة عزل فوم بابها

عزل فوم في أبها 

تمتلك شركة عزل الفوم في أبها طرق فريدة وأدوات متطورة لحل مشكلات تسرب الماء، وتعتمد الشركة على تركيب صفائح مصنوعة من مادة البيوتين التي تمنع تسرب الماء نهائياً، كما تستخدم الشركة مادة الفوم بسعرها المنخفض وجودتها العالية وخفة وزنها لتحقيق أفضل النتائج.

مواد عزل الفوم في أبها 

تستخدم شركة عزل فوم في أبها العالمية مجموعة متنوعة من المواد الأخرى بالإضافة إلى الفوم لتحقيق العزل الحراري المطلوب، وتتضمن المواد ما يلي: 

  • الصوف الصخري:- تستخدم الشركة الصوف الصخري كألواح يتم تركيبها على أرضيات الأسطح، كما يتوفر هذا المنتج على شكل لفائف يمكن وضعها مباشرة على الأرضيات، وبعد ذلك يتم وضع طبقة من الخرسانة أو الأسمنت عليها. 
  • مادة البيرلايت:- بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الشركة مادة البيرلايت التي يتم وضعها مباشرة على السطح، وتتميز هذه المادة بقدرتها على انعكاس الحرارة والأشعة فوق البنفسجية بعيدًا عن سطح المبنى. 

شركة عزل فوم

فوائد العزل بالفوم

بعد الاعتماد على أكبر شركة عزل فوم بابها سوف تحصل على فوائد عديدة، فهو يحمي المباني من حرارة الصيف الحارقة ويعمل كعازل للرطوبة والأمطار في فصل الشتاء، كما يحد من تسرب المياه والحرارة التي قد تؤثر على المباني، مما يمنح الشعور بالاطمئنان ويلغي الحاجة للكشف عن التسربات بشكل دوري، وبالإضافة إلى ذلك يساعد عزل الفوم على تعديل درجات الحرارة داخل المبنى، مما يقلل استهلاك التكييف في الصيف والدفايات في الشتاء.

خطوات عزل فوم 

تتضمن خطوات عزل الفوم التي تتبعها الشركة عدة مراحل مهمة، حيث يتم تنظيف السطح جيداً من الأتربة والمخلفات وفتح المياه لتحديد الأماكن التي تحتاج إلى عزل بدرجات أعلى، كما يتم سد الشقوق الموجودة باستخدام مادة الأسمنت قبل بدء عملية العزل، وبعد التركيب يتم ترك المياه مرة أخرى حتى نتأكد من عدم وجود أي تسرب، كما تقوم الشركة بدهان الفوم بمادة الأكريليك، ورش مادة الفوم على السطح لتغطيته بالكامل، وتحتوي هذه المادة على عوامل ومركبات تجعلها مقاومة للأمطار والماء والحرارة، كما تمنع تكون الحشرات والبكتيريا، ويتم تنفيذ كل هذه الخطوات بواسطة فريق من عمال الشركة المدربين جيداً على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

شركة عزل فوم

أهم استخدامات مادة الفوم فى العزل

يستخدم الفوم في العزل الحراري والمائي للحوائط الداخلية والخارجية للمباني، كما يمكن استخدامه في عزل خزانات المياه لحمايتها من التغيرات المناخية المختلفة، كما يستخدم الفوم في عزل أنواع مختلفة من الأسطح، مثل الأسطح الخرسانية والخشبية والمعدنية، ويعد الفوم الخيار الأفضل للعزل في حمامات السباحة والأماكن التي تتعرض للماء بشكل مستمر مثل الحمامات والمطابخ.

ارخص شركة عزل فوم 

تتمتع افضل شركة عزل فوم بابها بخبرة واسعة في استخدام مواد العزل الفوم وأنواعها المختلفة، وتعتمد الشركة على مجموعة متنوعة من المواد المستخدمة في عملية العزل، وتشمل هذه المواد:-

  • مادة فوم البوليسترين:- يتكون الفوم من حبيبات صغيرة متلاصقة معًا لتشكل مادة مطاطية أو بلاستيكية، يتميز الفوم بخفة وزنه ويمكن تشكيله على شكل ألواح لاستخدامه في العزل الحراري والمائي، وتتميز بجودة عالية في العزل الحراري والمائي، وتعرف باسم الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض.
  • مادة فوم البوليسترين المنصهر: تعتبر هذه الطريقة بمثابة استخدام متميز لمادة البوليستيرين، حيث تتمثل في صهرها وتعريضها لجهاز نفخ مخصص لتوزيعها بشكل متساوي على السطح المراد عزله، وتستخدم هذه الطريقة من قبل افضل شركة عزل فوم بابها لتحقيق أفضل تغطية وأفضل النتائج الممكنة.
  • قوالب فوم مادة البوليسترين: تتميز قوالب الفوم البوليسترين بسمك أكبر، وذلك لتحقيق تغطية مثالية وضمان الحصول على أفضل النتائج، يمكن قطعه بسهولة، ويتميز بخفة وزنه وكثافته الأقل من الفوم المنصهر.

شركة عزل فوم

عزل خزانات المياة بالفوم

تحتاج خزانات المياه إلى العزل بشكل خاص، نظرًا لأن الماء هو أساس الحياة ويستخدم يوميًا من قبل جميع أفراد العائلة، وإذا تعرض لأي نوع من التلوث أو النمو البكتيري، فسيترتب على الصحة العامة للعائلة آثار سلبية ومرضية لذلك، تتخذ الشركة إجراءات متعددة لعزل الخزانات، ومن بين هذه الخطوات:

  • تقوم افضل شركة عزل فوم بابها بعمل معاينة شاملة للخزان قبل البدء في عملية العزل، حيث يتم دمج العزل القديم مع العزل الجديد إذا كان الأمر ممكنًا. 
  • تتم اختيار موقع صحي ومناسب للخزان وتنظيفه بعناية من الأتربة والأوساخ قبل تتبع الشقوق والكسور. إذا تم اكتشاف ثقوب في الخزان، يتم إصلاحها بشكل أولي قبل البدء في عملية العزل. 
  • وفي حالة وجود تعشيش داخل الخزان، يتم استخدام مادة السيكا وتغطية الخزان بطبقة من الأسمنت، مخلوطة بكمية قليلة من الركام لتسهيل عملية القضاء على التعشيش. 
  • تضيف الشركة القيمة لخدماتها بتوفير خدمات العزل الصوتي الذي يلعب دورًا هامًا في عزل المباني، وخاصة المباني السكنية في المناطق الصناعية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب