شركة عزل أسطح بصحار

شركة عزل أسطح بصحار، من المعروف لدي الجميع أن تراكم مياه الأمطار على أسطح المباني قد يسبب العديد من المشاكل مثل الرطوبة وتشققات السطح التى ينتج عنها تسريب إلى الجدران. وهذا التسريب قد يصل إلى الشبابيك ومنها إلى داخل المنازل وهنا يمكن حدوث مشاكل أكبر وأخطر.لذلك وجد نظام عزل الأسطح ليحل لك جميع المشكلات. ولهذا عليك التأكد من إختيار الشركة المناسبة لإتمام هذه الأعمال بأفضل جودة ممكنه.

نبذه مختصرة عن شركة عزل أسطح بصحار 

إن شركة عزل أسطح بصحار هي من أفضل شركات عزل الأسطح وأبرزها فهي لديها فريق كامل متخصص في هذا المجال وعلى أعلى مستوى من الخبرة.فهي دائما ما تختار الأفضل حتى يكون نتاج عملها بأفضل صورة ممكنه. كما أنها تمتلك أفضل الأنواع من مواد العزل المستخدمة على مستوي العالم.

كيفية التعاقد مع شركة عزل أسطح بصحار؟

  • اولا يمكنك الوصول إلى شركة عزل أسطح بصحار عن طريق أرقام الهواتف المحمولة التى سوف تجدها موجودة فى أسفل المقال.  وكذلك يمكن الوصول عن طريق وسائل التواصل المختلفة لنا والتى ستجدها أيضا فى نهاية المقال. 
  • بمجرد الإتصال بهم سوف يأتى إليك فريق متخصص من أفضل الفرق على مستوي العالم . وبدوره سيقوم بفحص سطح المبني ومعرفة كل ما يلزم لجعل السطح كما تريده أنت.
  • بعد تجهيز الأدوات المستخدمة سوف يأتى إليك الفريق فى الميعاد الذى تم الإتفاق عليه ويقومون بعملهم بأعلى جودة ممكنه. 

أهم أنواع طرق عزل المستخدمة في شركة عزل أسطح بصحار 

هناك عدة أنواع لعزل الأسطح التى تستخدمها شركة عزل أسطح بصحار. يمكنك من خلالها إختيار النوع المناسب لك من خلال سؤالك لماذا تريد عزل السطح؟.  ومن خلال الإجابة سوف نستنتج النوع المناسب لك، يمكن تقسيم هذه الانواع إلى :

1.العزل المائي :

هو من أفضل أنواع عزل الأسطح حيث أنه يحمي السطح من تسريبات المياه التى قد تسبب الكثير من المشاكل .وذلك بسبب مياه الأمطار التى قد تكون سببا فى هدم البيت وهذا مالا يعرفه الجميع عن خطورة ماء الأمطار. وهنا يمكن تقسيم العزل المائي إلى:

  • عزل سلبي : وهذا يتم عن طريق عزل جانب واحد فقط وهو الجانب الذى حدث فيه التسريب والتشققات . وترك باقى الجوانب وهذا مع الوقت يسبب تآكل للجوانب الأخري لهذا يسمي سلبي. لأنه يمنع جزء ويترك أخر مع الوقت قد يتضرر ويكون الوقت إنتهي لتستطيع إصلاحه.
  • عزل إيجابي : وهذا يتم على نطاق واسع حيث يتم عزل جميع الجوانب ومنع وصول المياه إلى أماكن العزل. أو يتم تغيير مسار المياه إلى إتجاه أخر على شرط أن لا يضر هذا التغيير أجزاء أخري من المبني.

شركة عزل أسطح بصحار

2.العزل الحراري :

وهذا العزل قد يكون بغرض خفض الحرارة أو بغرض التدفئه فى كلتا الحالتين يتم إستخدام مواد عزل متخصصة واحدة لتعمل على خفض درجة الحرارة. وبالتالى يشعر الفرد بالتهويه المناسبة ويتم إستخدامها فى الدول التى تعاني من الحر الشديد وإرتفاع درجات الحرارة . والمواد الثانيه تكون لجعل المنزل أكثر دفئا مما هو عليه بالخارج وهذه يكثر إستخدامها فى الدول التى تمتاز بإنخفاض درجات الحرارة فيها.

 3.العزل الصوتي :

يسبب لنا التلوث السمعي الكثير من المشاكل وهذا التلوث ناتج عن الضوضاء والأصوات العالية الموجوده خارج المنزل. لهذا قامت شركة عزل أسطح بصحار بتقديم هذا النوع من العزل لكي ينعم الجميع بالراحة النفسية والعصبية التى يتمناها.

 4.العزل بالفوم :

وهو أفضل أنواع العزل على مستوي العالم وذلك بسبب الخامات المستخدمة فيه التى  تتأقلم مع درجات الحرارة وتعطية أفضل نتيجة. فى هذا النوع من العزل يتم إستخدام مادة البولي يورثين والتى تعم كعازل للحرارة الموجودة خارج المنزل. فهي تعطيك الدفئ فى حالة إنخفاض درجات الحرارة بالخارج والعكس صحيح إذا كانت الحرارة مرتفعة. فهي مادة تمتاز بأن عامل توصيل الحرارة لديها منخفض جدا.

جميع المواد المستخدمة فى عزل الأسطح مائيا و حراريا

 

أولا: ما هي أفضل أنواع العزل المائي : 

تقدم شركة عزل أسطح بصحار أفضل أنواع العزل المائي وهي كالتالي :

  • عزل ممبرين:  هي إحدى مواد العزل التى تمنع تسرب المياه القادمة من أعلاه وليس من أسفله .ولهذا يعرف بأنه نظام عزل بالموجب وليس بالسالب. وقبل إستخدامه لا بد من تنظيف السطح من كل الشوائب والزوائد والنتوءات الموجودة به .لكي يتم العزل بأفضل طريقه وفى النهاية يتم كَيي أطرافه. 
  • عزل البيتومين الساخن : وهي مادة كيميائية يطلق عليها البعض إسم الزفت أو القطران يمكن شرائه جاهز على تسخينه وفرده . ويمكنك أنت أن تصنعه فى كلتا الحالتين يتم فرد طبقة كبيره من هذه المادة على السطح فهي تقاوم إمتصاص السطح لأشعة الشمس. 
  • عزل الأيبوكسي: وهي أفضل مواد العزل من حيث أنها شديدة الإلتصاق بسقف المبني  ومضادة للإحتكاك فى البداية تكون فى حالة سائلة وبمجرد فردها تصبح شديدة الصلابة. 
  • العزل بإستخدام الألواح المعدنية : تستخدم شركة عزل أسطح بصحار الألواح المعدنية والتى يتم لصقها على الأسطح والجدران . ولها أنواع قد تكون هذه الألواح من النحاس أو الألومنيوم أو الحديد أو الإستنلس ستيل وغيرها من الألواح المعدنية. 

وهناك الكثير من أنواع العزل المائي إلا أنا إخترنا الأفضل منها. 

شركة عزل أسطح بصحار

ثانيا:  أفضل أنواع العزل الحراري:

  • العزل بمادة السيليلوز:  وهي من أفضل مواد العزل حراريا حيث أنها تقوم بعزل درجات الحرارة بنسبة كبيرة كما انها يمكنها مقاومة الحرائق،  وهي أيضا آمنه على الصحة العامة للأفراد. 
  • العزل بإستخدام ألواح البوليسترين :  هو مركب عضوي يتم صنعه على شكل مربعات يتم تقطيعها وتركيبها على أسطح نظيفة ملساء لنجاح عملية التركيب كما انها تعمل كعازل للصوت ايضا  وهي ألواح صديقة للبيئة. 
  • الفايبرجلاس: أو ما يطلق عليه الصوف الزجاجي وهذه المادة تأتي على شكل اسطواني ملفوف يتم فردها على السطح مع مراعاة كل خطوات الأمان فهي فى النهاية تتكون من ألياف زجاجية  كما أنها صديقة للبيئة  ويمكن إستخدامها فى عمليات البناء عن طريق خلطها بمواد البناء. 

تحرص دائما شركة عزل أسطح بصحار تقديم الأفضل دائما فلقد حاولنا إختصار أفضل أنواع العزل الحراري والمائي. 

أهم مميزات عزل الأسطح مائيا وحراريا

حاولت شركة عزل أسطح بصحار تقديم أفضل أنواع المواد المستخدمة فى عزل الأسطح وهنا سوف يتم معرفة مميزات عزل الأسطح أي كان المواد المستخدمة؛  

  • عمليات العزل هذه تساعد على جعل المبني يعيش لأطول فترة ممكنه ويسمي بزيادة العمر الإفترضي للمبني. 
  • من خلال العزل يمكن الحفاظ على الحالة العامة للمبني كما انها تساعد على تقليل الإصلاحات التى تهدر الكثير من الأموال فى سبيل تصليح الأضرار الموجودة فى المبني. 
  • تساعد على عدم تغلغل الأشعة الناتجة عن الشمس داخل المبني فهي تعمل على إمتصاص أشعة الشمس وخاصة الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتعمل على تفادي أضرارها. 
  • كذلك تعمل على منع نمو البكتيريا والفطريات التى تأتي نتيجة لتراكم المياه والتى يمكن أن تتسرب داخل المبني وتعمل على إنتشار الأمراض. 
  • لهذا فإن عمليات العزل بشكل عام تساعد على الحفاظ على الصحة العامة سواء للفرد أو للمجتمع ككل وهذا ما تحرص عليه شركة عزل أسطح بصحار. 

فهي من أفضل الشركات في عمليات العزل إن لم تكن هي الأولى فى مجالها. 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب