شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تعتبر من أفضل وأبرز الشركات التي قامت بعمل عزل خزانات سواء علوية أو الأرضية بأفضل وأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة بعد الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها بأفضل الأساليب والطرق، فنحن نعتمد على استخدام أحدث الأجهزة استكشافية بواسطة مهندسين وفنيين متخصصين محترفين في هذا المجال بأسعار ممتازة ولا في الخيال، مقارنة بالشركات الأخرى في العزل، إذا كنت تريد التعامل مع شركة تتمتع بالكفاءة والخبرة عليكم بالتواصل معا.

شركة عزل خزانات بالرياض

خزان المياه من أكثر الأشياء والأمور الهامة والضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها وخاصة في مدينة الرياض، لأن الأراضي السعودية صحراوية، وتعتمد على المياه الجوفية في أعمال الطهي والشرب، لذلك يجب التعامل مع الشركة لإنشاء وعزل الخزانات وذلك من خلال الآتي:

  • الشركة تعمل في الكثير من الخدمات والأعمال الخاصة بالخزانات من الألف إلى الياء من بداية الإنشاء والتصليح والصيانة والعزل ومعالجة التسربات وغيرها بأفضل وأقوى مواد العزل.
  • عزل الخزان أمر هام جداً لتجنب حدوث تسربات المياه والتي تعيق الاستعمال وتؤثر على الأسطح والمباني وتسبب الانهيار والتلف مع مرور الوقت.
  • الشركة تعمل في الكثير من الخدمات الأخرى وتقوم بتنظيف وتعقيم وترميم وعزل الأسطح وغيرها من الخدمات الممتازة والرائدة بخلاف عزل الخزانات.
أفضل شركة عزل خزانات بالرياض
أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزان من أهم الأمور التي يجب القيام بها من خلال عمالة فردية أو أشخاص عاديين، وذلك لأنها تعتمد على الكثير من المعدات والأجهزة التي لا تتوافر في أي شركة أخرى، شركتنا ولكن من أفضل شركات العزل وذلك يرجع للأسباب التالية:

  • لدينا عمالة محترفة ومتخصصة وتمتلك الخبرة والكفاءة وتسعى في الحفاظ على لقب أحسن وأفضل شركة عزل خزانات في الرياض.
  • يتم عمل دورات تدريبية وكورسات مكثفة لفريق العمل للإطلاع على كل ما هو جديد وحديث ومتطور من معدات وأجهزة وكيفية استعمالها والاعتماد عليها.
  • المواد الخام المستخدمة في أعمال العزل بمواد مستوردة ومضمونة 100% ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية، ولا تؤثر بشكل نهائي على صحة العملاء ولا على جميع أفراد الأسرة.

خصومات/ شركة عزل خزانات بالرياض

الشركة تعتبر الأفضل في توفير الخدمات عزل خزانات وهي من أكبر الشركات وتوفير خدمات مميزة ومبتكرة إلا إننا نعتبر أرخص الشركات والتي تتعامل معها سواء داخل وخارج الرياض، وذلك من خلال توفير الآتي:

  • الشركة توفر خصومات وعروض كيف تشجع جميع العملاء للتعامل معها، والقيام بجميع خدمات العزل دون تحمل أي مبالغ إضافية أو مصاريف زيادة.
  • تخفيضات تتيح لكل العملاء القدامى موجودة بنسبة تزيد عن أكثر من 50% على خدمة عزل خزانات، وتوفير باقة من الخدمات الأخرى الإضافية بجانب العزل وتصل إلى أكثر من 60%.
  • كما امكانية تقسيط المبلغ على دفعات دون الحصول على فوائد اضافية أو مبالغ كبيرة، ونوفر أقل وأرخص الأسعار التنافسية التي لا تقارن بأي شركة أخرى نظير خدمة العزل.

شاهد أيضا: شركة عزل فوم بالدمام

لماذا تستعين شركة عزل خزانات بالرياض؟

في الفترة الأخيرة زاد إنتشار الكثير من الشركات عزل خزانات وأصبح أمر ملح وضروري على كل العملاء لما تسببه الخزانات من أضرار وتسربات مياه بالغة، لذلك شركتنا تتميز بالعديد من المزايا التي تشجع كل العملاء للتعامل معها، ومن أهم هذه المزايا الآتي:

  • تعتمد على المواد الخام المصرح بها والمستوردة لأنها قوية وفعالة للعزل، وتوجد أنواع مختلفة من العزل المائي والعزل الحراري، وتوفير شهادة الضمان للخدمة.
  • كما توفر شهادة ضمان وتقدير مقدم إلى العميل يحق له الرجوع على إلى شركتنا، إذا حدث أي نوع من تغيير الأدوات بأخرى تقليدية مما أدى إلى تلف وضرر بالخزان المياه.
  • شركتنا تعد من أحسن وأكبر الشركات وأرخصها يمكنك الاعتماد عليها في القيام بعملية عزل خزان المياه، فنحن نستخدم أفضل الأجهزة والمعدات وهذا مجال، شركتنا هي الاختيار الأول.
أنواع عزل خزانات بالرياض
أنواع عزل خزانات بالرياض

أنواع عزل خزانات بالرياض

يوجد العديد من أنواع الخزانات التي يتم عزلها للمحافظة على تسربات المتعددة المختلفة مما استوجب على شركتنا باعتبارها أفضل وأول الشركات التي قامت بالعزل وقامت بوضع أكثر من نوع العزل بما يناسب الخزان، من أفضل الأنواع الآتي:

  • عزل حراري للخزانات العلوية الموجودة على أسطح المنازل للحفاظ عليها من درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة والحفاظ على المياه نقية ونظيفة.
  • عزل مائي يفضله الكثير من العملاء وخاصة أصحاب الخزانات المصنوعة من البلاستيك، يفضل عمل عزل مائي لها وعزل خزانات الأرضية.
  • عزل الفوم يعد من أنواع العزل وهي تجمع بين العزل المائي والحراري، ولذا تخصصت الشركة دون غيرها من الشركات في العزل، وتقدم أفضل النتائج المطلوبة.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

لا توفر الشركة أسعار محددة وثابتة بل تقدم أكثر من نوع من أنواع العوازل المتنوعة والمختلفة ويقوم لكل نوع تكاليف وسعر خاص بها، شركتنا توفر أفضل مواد العزل والخامات المستوردة التي لن تجدها في أي شركة أخرى وهذه مواد العزل تحقق نتائج عالية الجودة وممتازة والاعتماد على أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة.

الشركة لديها الكثير من الفروع التي يمكن التواصل معها بكل سهولة وفي جميع مدن المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخدمات والأعمال الأخرى التي نقوم بها بجانب عزل خزانات، بأسعار معقولة ورخيصة للغاية منها خدمات تنظيف وتعقيم وصيانة.

شركتنا تعتبر من أولى الشركات وتعتمد بشكل كبير على كل أنواع عزل خاص بالخزانات سواء خزانات العلوية والأرضية والخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس والخزانات الزجاجية والبلاستيكية والخرسانية من داخل وخارج الرياض بأقل وأرخص سعر. 

مواد عزل خزانات بالرياض

حيث يتم استعمال مواد الايبوكسي لعزل الخزانات وتمنع وصول المياه الخارجية إلى مياه الموجودة داخل الخزانات الأرضية، ولابد من التحكم في فتح الخزانات بطريقة احترافية ومحكمة، وكذلك استعمال أدوات مميزو ومنظفات فعالة وقوية من أجل تنظيف أسطح الخزانات.

الخزانات العلوية يجب أن تكون مرتفعة عن أسطح المنازل لمسافة لا تقل عن ثلاثة أمتار وكذلك يوجد فتحة معينة من أجل ملء مياه الخزان وأيضا فتحة أخرى لعملية التفريغ، على أن يكون الخزانات العلوية مصنوعة من أوعية حتى لا تتعرض لعوامل الجو حدوث الصدأ وتآكل بها.

شاهد أيضا: شركة عزل خزانات المياه بجدة

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

الشركة توفر طرق سهلة ومتعددة ومختلفة للاتصال بها، ومن أهم هذه الطرق التالية:

  • الشركة لها فروع متعددة يمكن الذهاب إلى مقر الشركة في أي وقت وفي أي وعلى مدار اليوم، خدمة 24 ساعة، ويوفر خدمة العملاء لاستقبال كل العملاء داخل وخارج الرياض.
  • ذلك بالإضافة إلى توفير الكثير من طرق الاتصال عن طريق الخطوط الأرضية التي تستقبل جميع اتصالاتكم، ويوجد لدينا خط دولي ساخن خارج المملكة.
  • تمام كلكم التواصل عن طريق الصفحات الرسمية أو من خلال الموقع الرسمي للشركة، وهذه الطريقة سهلت الكثير لكل عملائنا الكرام الاتصال بها والتمتع بها الخدمات وبأفضل الأسعار.

الختام

شركة عزل خزانات بالرياض توفر عروض بصفة مستمرة طوال العام سنوية ونصف سنوية وشهرية وأسبوعية، تحرص على إرضاء وإسعاد جميع العملاء وحماية البيئة والإنسان من تلوث المياه وخلط مياه الشرب مع مياه الصرف، والتحقق من عدم حدوث أي تسربات للمياه والتي ينتج عنها الكثير من المخاطر التي نحن في غنى عنها.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب