شركة عزل فوم بالسيب

شركة عزل فوم بالسيب، الجميع من في الدول العربية يعلمون جيدا أهمية نظام العزل. وذلك لما يعانوه جميعا من إرتفاع درجات الحرارة لديهم فهم يبحثون بكل جهد عن أفضل الشركات التي تقوم بنظام العزل . وكان من أهم هذه الشركات هي شركة عزل فوم بالسيب . حيث إستطاعت هذه الشركة حصد جميع أراء العملاء لصالحها من خلال جودة عملها في مجال العزل بالفوم.

نبذة مختصرة عن شركة عزل فوم بالسيب

هذه الشركة هي  من أوائل الشركات التي قامت بنظام العزل بالفوم لأنها تعلم جيدا أن أفضل نظام للعزل يكون عن طريق إستخدام الفوم أو الفلين كما يطلق عليه البعض، حيث أنه لا يقوم بامتصاص درجات الحرارة العالية وبالتالي يعمل على بروده المنزل في فصل الصيف وعلى تدفئته في فصل الشتاء،

كما أن شركة عزل فوم بالسيب تقدم أفضل أنواع الفوم الذي يمكن إستخدامه في عمليه العزل فهي معروف  عنها دائما أنها تستخدم أجود المواد في عملها ليخرج العمل من بين أيادي  فريقها على أحسن وجه وبأعلى جوده ممكنه. 

ما المميز في عمليات العزل بالفوم 

إن شركة عزل فوم بالسيب تشجع الجميع على إختيار نظام العزل بالفوم وذلك لما تجده فيه من مميزات وهي :

  • يمكن إستخدام الفوم كعازل للحرارة وعازل مائي في نفس الوقت حيث أن ألواحه مصمته لا يستطيع دخول أي شيء من خلالها. 
  • يوفر الكثير من الوقت حيث أنه من أسهل مواد العزل في الإستخدام فهو لا يحتاج إلي الكثير من الجهد على عكس الأنواع الأخرى من مواد العزل. 
  • العمر الإفتراضي له طويل جدا مقارنة بالمواد الأخرى فقد يصل عمره إلى ما يقارب 10سنوات دون حدوث أي مشاكل به وذلك لكثافته العالية وسماكة ألواحه. 
  • كذلك يتميز بأنه قليل جدا في التكلفة وهذا يوفر الكثير من الأموال التي كان من الممكن إنفاقها في أنواع أخري من مواد العزل كذلك يتميز بأنه من المواد خفيفة الوزن. 
  • وكما قلنا فهو مادة مصمته لن تستطيع الحشرات أن تنمو داخله ولا الفطريات وغيرها وبالتالي فهي أمنه تمام على  الجميع وبالتالي فهي من المواد الصلبة التي  يصعب إختراقها.
  • يعمل كعازل للأصوات والضوضاء الخارجية بنسبة 100%. وهنا يجب الإشارة إلى أن مادة الفوم يمكن إستخدامها فى الأنواع الثلاثة لعمليات العزل المائي والحراري والصوتي.  وبالتالي يمكنك الإستغناء عن جميع أساليب العزل الأخرى مقابل العزل بمادة الفلين مهما بلغ سعرها. 

شركة عزل فوم بالسيب

ما هي المواد المستخدمة في عمليات العزل بالفوم؟ 

تستخدم شركة عزل فوم بالسيب  نوعين من المواد وهما:

  1. فوم البولي يوريثان :  وهي من المواد العضوية صديقة البيئة فهي مادة تمتاز بأنها موصل منخفض جدا للحرارة. تمتص فقط كمية قليلة جدا من الماء والبخار يوجد نوعين من هذه المادة. النوع الصلب وهو عبارة عن ألواح يتم لصقها ببعضها. والنوع السائل وهذا يتم رشه على ألواح الفوم.  كذلك هذه المادة هي من أفضل المواد استخداما في العزل بالفوم. حيث أنها تستطيع التأقلم مع التغيرات والتقلبات المناخية المختلفة . وأيضا  لا يتم إستخدام أي مواد لاصقة لأنه يعتبر كقطعة واحدة شديدة الإلتصاق بالسطح أو الجدران وغيرها. 
  2. البوليسترين : ويطلق عليه البعض إسم الفوم الأبيض والأزرق هذه المادة تشبه البلاستيك إلى حد كبير . داخلها الكثير من الفراغات لا توصل الحرارة إلا بنسبة ضئيلة جدا . تمتاز بكثافتها العالية حيث أنه كلما زادت الكثافة أدى ذلك إلى زيادة صلابة المادة.  وبالتالي زيادة مقاومتها للحرارة وهنا يزيد السعر. وهي ايضا عبارة عن ألواح يتم رصها بجوار بعضها ولا تحتاج إلى مواد لاصقة . وكذلك هناك ألواح تتداخل مع بعضها. والعميل هنا مخير بين ما يريده من نوعية الألواح. 

ما الخطوات التي تتخذها الشركة عند عملية العزل

تقوم شركة عزل فوم بالسيب بإتباع بعض الخطوات قبل البدء في عملية العزل وهذه الخطوات كالتالي :

  • التنظيف : وهنا لابد للشركة من التأكد من نظافة المكان نظافة ليس لها مثيل كما أنه يتم إستخدام الماء النقي بدون أي إضافات للتأكد من أن جميع أوساخ تمت إزالتها. 
  • التحضير: تقوم الشركة بتحضير كل المواد التي سوف تستخدم في عملية العزل مثل مادة الفلين والمادة التي سوف يتم رشها أولا على الجدار أو السطح. 
  • الدهان : تعمل الشركة على رش نوع من المواد التي بدورها تعمل على تنعيم السطح الذي سوف يتم عليه عملية العزل ويمكن الإستغناء عن الدهان ووضع طبقة من أعمال اللياسه بدلا عنها.
  • المقاسات : تقوم الشركة بأخذ مقاسات السطح الذي سيتم عليه عملية العزل وتحديده على  مادة الفوم ويتم ذلك عن طريق خبراء في هذا المجال،  وهنا لابد من إستخدام أفضل أنواع الفوم وهذا يدل على جودة عمل الشركة في إختيار المواد التي تعمل بها. 

ما الذي يجعل شركة عزل فوم بالسيب من أفضل الشركات في مجال العزل بالفوم؟

تمتلك شركة عزل فوم بالسيب العديد والعديد من الإمكانيات والمميزات التي تجعلها الأفضل وذلك بسبب :

  • إمتلاك الشركة لأكبر فريق لدية من الخبرة والإمكانيات ما تجعله الفريق الأول في الشرق الأوسط وليس في سلطنة عمان وحدها وذلك لأنه تلقي أفضل التدريبات والدراسات ألتي ساعدته ليكون كما هو الأن.
  • الشركة موجودة طوال أيام الأسبوع وليس لها أي أجازات فهي موجودة طوال الوقت حتى أيام العطلات الرسمية.
  • تمتلك الشركة وأقوي وأحدث المعدات المستخدمة في عمليات العزل.
  • تقوم الشركة بتقديم بعض الخصومات لعملائها المميزين وكذلك تقوم بتقديم كل الضمانات لكي يطمئن العميل من جودة العمل.
  • من خلال هذا اكتسبت الشركة أفضل المكاسب وهي السمعة الجيدة بين العملاء وذلك لما تقدمة من خدمة جيدة للعملاء.

شركة عزل فوم بالسيب

كيفية التواصل مع شركة عزل فوم بالسيب؟

  • يمكن التواصل مع شركة عزل فوم بالسيب عن طريق الهواتف المحمولة الخاصة بهم وكذلك تمتلك الشركة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك الدخول عليها من خلال الروابط الخاصة بهم والتي سوف تجدها أسفل المقال.
  • بمجرد التواصل مع الشركة سوف يتم إرسال فريق عمل مدرب على درجة عالية من الكفاءة والخبرة والذي بدوره يقوم بدراسة مدي جودة المكان المراد عزله.
  • وبعد التأكد يقوم الفريق بتنظيف المكان جيدا وأخذ جميع المقاسات اللازمة حتى يتم مطابقتها مع مادة الفلين ووضع المقاسات الصحيحة عليها.
  • وهنا تقوم الشركة بإحضار كل المعدات اللزمة للعمل والبدء في عملية العزل بالفوم.

في النهاية: تعد شركة عزل فوم بالسيب  من أفضل  الشركات في مجال العزل بالفوم على مستوى الشرق الأوسط.

كما يجدر الإشارة بأن هذه الشركة ليس لها منافس أو بمعنى أدق لا يستطيع أي شركة منافستها . لأنها حاولت بكل جهد تحقيق المعادلة الصعبة من خلال تقديم الخدمة للعميل بأقل التكاليف مع إتقانها للعمل والخروج بأعلى جودة ممكنه.

تقوم الشركة بإعطاء العميل كافة الضمانات التي يتأكد من خلالها على جودة عمل الشركة . وأيضا تقوم الشركة بين الحين والأخر بتحديث أجهزتها ومعداتها حتى تعاصر التكنولوجيا وتجعلها رائدة في مجالها . وكل هذا لا تستطيع معظم الشركات فعله. إلا أن شركة عزل فوم بالسيب  حققت كل هذا وفي وقت قصير. 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب