شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم تساعد جميع العملاء في توفير أجواء مريحة وهادئة وخالية من مخاطر تسربات المياه وقسوة الحرارة التي تحدث نتيجة تراكم تسربات المياه وتسربات الحرارة، بواسطة الكوادر الفنية المتخصصة والمتميزة والتي توفرها الشركة لتلك المهمة الشاقة والصعبة، لذا لا داعي للتردد في التعامل معنا، فنحن رواد الخدمة ونقدم خدمة عزل الأسطح بالفوم على أعلى مستوى من وقت لآخر، عوامل الجو تؤثر على المنازل بشكل سلبي بسبب درجات الحرارة في فصل الصيف والبرودة الشديدة في فصل الشتاء وتراكم المياه، الإهمال يعرض المنزل الدمار والانهيار المفاجئ.

شركة عزل فوم بالقصيم

أهمية عزل الأسطح بالفوم تعد من أفضل أنواع العزل ويتم استخدام أفضل المواد الخام لحماية جميع أسطح المنازل من العوامل الخارجية، وخاصة أن عزل الفوم يعتبر الأفضل على الإطلاق بلا أي منافس وله قدرة كبيرة على عزل الأسطح حرارياً ومائياً في نفس الوقت، فهو رخيص وخفيف الوزن ويمكن للتنفيذ بكل سهولة، وتتميز الشركة بالآتي:

  • الشركة تحاول جاهدة حماية الطوابق العالية والمرتفعة للمباني والمنازل من خطر تسربات وتراكم مياه الأمطار أو تسربات الحرارة. 
  • عزل فوم من أفضل أنواع العزل فهو يساعد على تقليل التكاليف المادية للعملاء الغير قادرين على دفع التكاليف الباهظة والمرتفعة.
  • عزل الفوم يعد من الأنواع ذات فوائد كثيرة تنصب في مصلحة العميل، ولها دور هام وضروري في منع تسربات الحرارة والمياه وأي تلفيات يمكن أن تحدث للسطح.
ما توفره شركة عزل فوم بالقصيم
ما توفره شركة عزل فوم بالقصيم

ما توفره شركة عزل فوم بالقصيم

الشركة تقدم الخدمة بأفضل ما لديها من مقومات وإمكانيات على رغم من ذلك توفير أسعار قليلة وبسيطة لا تقبل منافسة، تساعد بها كل العملاء وكل ما يتعامل معنا في الحصول على خدمات متميزة ومثالية، كما يلي:

  • الشركة تقدم العديد من الخدمات في جميع الأماكن والشركات المستشفيات والمدارس والمولات التجارية والفنادق، ولا تقتصر على عزل أسطح المباني السكنية فقط.
  • توفر أسعار ممتازة وتنافسية ولا في الخيال وذلك بجانب الخصومات والعروض المذهلة التي توفرها الشركة على مدار العام، لرعاية كل عملائها القدامى والجدد في كل الأماكن.
  • الشركة توفر قائمة من الأسعار التي تلائم جميع فئات وطبقات المجتمع وبأسعار ملائمة للغاية ولا ترهق العميل لا مادياً ولا معنوياً.

شاهد أيضا: شركة كشف تسربات المياه بالدمام

إمكانيات شركة عزل فوم بالقصيم

نحن الأفضل والأمثل من بين العديد من الشركات في تركيب عزل الفوم للأسطح، ونحرص على تطبيق كل المعايير والمواصفات القياسية التي تساهم بشكل كبير في التركيب بمنتهى الاحتراف والاتقان دون حدوث أي تلفيات، ومن أهم مزايا الشركة التالية:

  • الشركة تستطيع توفير أعداد كبيرة من الفنيين والعمالة المحترفة والمتخصصة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وعلى كيفية تركيب مواد العزل الفوم بشكل صحيح وسليم.
  • لدينا فروع متعددة في جميع المناطق والأماكن بالمملكة، والتي يمكن اختيار الأقرب والأنسب إليك من بينها لطلب الخدمة، علينا تلبية جميع طلبات ورغبات العملاء بسرعة وفي الحال دون أي تقصير أو تأخير.
  • نمتلك خبرات وكفاءات طويلة وواسعة في هذا المجال، تجعلنا قادرين على دعم كل العملاء وتقوية الثقة والرضا التام ونقدم كل الضمانات على خدمة عزل الفوم المقدمة على مدار اليوم.

كيفية عزل فوم بالقصيم بشكل مثالي؟

هناك بعض الأمور الضرورية والمهمة التي يجب وضعها في الحسبان ومراعاتها قبل قيام بعمليه تركيب عزل الفوم، ومن أهم هذه العوامل الآتي:

  • يجب القيام بكشف تسربات المياه في المقام الأول في كل المناطق والأماكن والتحقق من عدم وجود أي تسريبات للمياه وإلا سيتعرض مواد الفوم للتلف بعد الإنتهاء من التركيب.
  • كما يتم تنظيف جميع السطح بشكل شامل وكامل والتحقق من عدم وجود أي أتربة أو غبار أو شوائب قبل تطبيق مواد الفوم، وذلك من أجل سهولة الالتصاق بأرضية السطح وتدوم أطول فترة زمنية ممكنة.
  • تركيب مواد الفوم طبقاً للمواصفات والمعايير التي تنص عليها وألا يزيد السمك عن خمسة سنتيمترات يتلائم مع نوع وحالة السطح الخاص بك والمراد عزله.

طرق عزل فوم بالقصيم

يوجد العديد من الطرق التي يتم بها تنفيذ عزل الفوم والتي يعتمد عليها فريق العمل بالشركة، ومن أهم هذه الطرق الآتي:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف السطح بشكل متميز لكل الأركان والزوايا قبل تنفيذ مواد الفوم للحماية من حدوث فشل “لا قدر الله” في تطبيق مواد الفوم بالأسطح.
  • كما يتم تطبيق مواد الفوم بأحدث الأساليب المتطورة والطرق العلمية التي تلائم طبيعة وحالة السطح المراد عزله، وفي جميع المناطق والأماكن
  • يتم تطبيق الطبقة الأولى من مواد الفوم وتركيب ثم تطبيق الطبقة الثانية والتأكد من فاعليتها في سطح المنزل، وأنها قادر على منع حدوث أي تسريبات للحرارة أو المياة من وإلى المكان.
مواد عزل فوم بالقصيم
مواد عزل فوم بالقصيم

مواد عزل فوم بالقصيم

أنواع الفوم تنوعت وتعددت من أحسن وأفضل مواد العزل على الإطلاق، والتي تعد أكثر إنتشاراً إقبالا من الكثير من العملاء على تنفيذ مواد الفوم، وذلك لما يتميز به من مزايا التالية:

  • سهولة التنفيذ وتركيب الفوم ومواد البوليسترين التي تقاوم تغيرات الجو على مدار العام، لتكون مميزة وتتحمل ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس الحارقة.
  • فوم البوليسترين هو من أنواع العزل الفوم الصلب الذي يحمي جميع الأسطح من درجات الحرارة وتراكم المياه.
  • الفوم من أرخص الأنواع العزل التي تلائم العديد من العملاء ويمكن التنفيذ والتركيب بكل سهولة وبدون أي صعوبات من خلال نخبة من العمالة والفنيين المتمرسين.

شركة عزل فوم بالقصيم بأسعار ولا في الخيال 

عزل الفوم يعتبر من أفضل وأنسب أنواع عزل جميع المنشأت التجارية والسكنية وحماية المنازل والبيوت والفلل ضد تسربات المياه ودرجات الحرارة المرتفعة، تتمتع بباقة من المزايا التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

مواد الفوم تتميز عن غيرها من الأنواع الأخرى من العوازل الأسطح، فإنها رخيصة وخفيفة الوزن، ويمكن تركيب بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن، كما أنه قادر على التعامل مع عوامل الجو والطقس المتغير والمتقلب ويمنع نهائياً حدوث أي تسريبات.

الشركة تقدم أسعار في متناول الجميع دون أي صعوبة أو معاناة أو ارتفاع في الأسعار من أجل كسب ثقة العملاء، وتوفير الراحة والحماية والأمان دون السعي إلى مكاسب مادية،  الشركة تعتبر من أقوى الشركات في تنفيذ عزل الفوم للخزانات، حققت المعادلة الصعبة بين الأسعار التنافسية والخدمات الممتازة.

شاهد أيضا: شركة كشف تسربات المياه بجدة

رقم شركة عزل فوم بالقصيم

شركتنا تعتبر من الشركات المتميزة في مجال عزل فوم توفر الكثير من الطرق والوسائل للتواصل معها بكل سهولة وذلك لأنها تتمتع بالمصداقية والأخلاق الحميدة والشفافية في التعامل مع جميع العملاء، ومن أهم الطرق التواصل معها الآتي:

  • توجد أرقام متاحة طوال الوقت خدمة 24 ساعة وعلى مدار اليوم، والرد عليك في أسرع وقت ممكن وتلبية جميع طلبات العملاء.
  • تواصل معنا على صفحاتنا الرسمية والتواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني يمكنكم التواصل معنا بكل سهولة عن طريق شبكة الإنترنت.
  • يوجد خط ساخن لتلقي جميع الرغبات والرد على جميع الاستفسارات والأسئلة ونتلقى جميع المقترحات والشكاوى.

الختام

شركة عزل فوم بالقصيم تعتبر من بين الشركات المثالية وواجهة الأولى على الدوام، فهي من أوائل الشركات لتوفير خدمة عزل فوم والحصول على نتائج فريدة من نوعها وتوفير الخدمة بأقل وأرخص سعر.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب