شركة عزل مائي وحراري بالرياض

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

شركة عزل مائي وحراري بالرياض تعد من الشركات التي يفضلها الكثير من أهالي المملكة العربية السعودية لأنها توفر الكثير من الخدمات المتعددة والمختلفة في أعمال العزل سواء عزل حراري وعزل مائي لكل أنواع الأسطح ونعتمد على أحسن وأفضل مواد الخام، كما نعتمد على كل المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة التي لن تجدها في أي شركة أخرى بجانب الأسعار الرخيصة والمعقولة للغاية نظير خدمة عزل مائي وحراري.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

الأسطح كثيراً ما تتعرض للكثير من عوامل الجو المختلفة والمتقلبة لا يوجد منها عوامل غير طبيعية وعوامل طبيعية تؤثر على الأسطح وعلى المنزل أو المبنى وعلى الأرضيات والجدران، ومن ضمن هذه العوامل تسربات مياه الخزان والأمطار والسيول ودرجات الحرارة المرتفعة.

من هنا يأتي دور الشركة في القيام بعزل الأسطح عزل مائي وحراري لعدم حدوث أي مخاطر أو مشاكل فيما بعد، فإن أشعة الشمس مباشرة ودرجات الحرارة المرتفعة تؤثر باستمرار على المنزل وحدوث الكثير من الشقوق والتصدعات، وأيضا الأمطار تؤثر تأثير سلبي على الأرضيات والجدران لأنها محملة بالأملاح والأتربة التي تؤثر على كفاءة الأسطح.

أفضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض
أفضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض

أفضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض

عزل الأسطح مائي وحراري يعتبر من الأمور الهامة والضرورية وله الكثير من النتائج المطلوبة والمرضية التي تحققها ولكن على الرغم ذلك لابد من البحث عن أفضل شركة عزل مائي وحراري لكي يتم العزل بشكل مضمون ومستمر أطول فترة زمنية ممكنة، لذا نحن نوفر التالي:

  • نوفر مواد الخام مواد لاصقة وثابته وخفيفة على الأسطح وتستمر أكثر من 20 عاماً دون الحاجة إلى تصليح أو صيانة أو ترميم مرة أخرى.
  • نقدم خدمة المتابعة المستمرة وزيارات مجانية بمجرد انتهاء من خدمة عزل المائي والحراري، وتقوم الشركه بالكثير من الزيارات للتحقق من كفاءة وجودة الخدمة ونجاحها.
  • الشركة توفر المعدات والأجهزة التي تعتمد على كشف تسربات المياه وتحديد الأماكن والمناطق دون أي هدم أو تكسير والقيام بمعالجتها على الفور، كل هذه الأمور جعلت شركتنا أفضل شركة عند الكثير من العملاء.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض بأسعار ممتازة 

الكثير من العملاء يخشون التعامل مع شركتنا وهذا لأنها تعتمد على تقديم وتوفير أفضل الخدمات والأعمال وبأفضل وأعلى الخامات وفي اقل وقت ممكن، وهذا يجعلهم يظنون أننا نفرض عليهم أسعار عالية ومرتفعة نظير هذه الخدمة، ولكننا سوف نوضح لكم أننا من أفضل وأرخص الشركات على الإطلاق، ونوفر التالي:

  • نوفر أسعار ممتازة ورائعة وتنافسية ويمكنك معرفة كل الأسعار والتكاليف والعروض نظير الخدمة، وسوف تجد أنها قليلة للغاية بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.
  • يمنح خصومات خاصة مع حلول فصل الصيف والقيام بأعمال العزل المائي على الأسطح، وذلك من أجل تقليل المخاطر وسوف تصل نسبة الخصم إلى أكثر 50%.
  • الشركة تضيف إلى كل عملائها الكرام بمجرد التعاقد معهم إمكانية التقسيط والدفع على دفعات دون أي فوائد أو تكاليف زيادة على العميل، وسوف تتمتع بخصم عالي كي يشجع جميع العملاء للتعامل معنا.

شاهد أيضا: شركة عزل فوم بالدمام

مميزات شركة عزل مائي وحراري بالرياض

الشركة مقاومة بتقديم الكثير من المقومات والمميزات وطرحها علم والمنصة الخاصة بنا لكي تجعل كل عملائنا الكرام يفضلون التعامل معنا وبسبب انتشار وزيادة الشركات التي تعمل في هذا المجال، ومن أهم مزايا الشركة التالية:

  • الشركة تعتمد على عمالة وفنيين متخصصين ومتميزين في كشف تسربات المياه وعن الأسطح والقيام بحل كل العيوب والمشاكل قبل البدء بعملية العزل.
  • توفر الكثير من الخدمات المتنوعة الأخرى بخلاف عملية العزل، توفر خدمة لتعقيم وتطهير وتنظيف وترميم جميع البدرومات والأسطح والخزانات.
  • الشركة تهتم بشكل كبير بتوفير الكثير من الدورات التدريبية لكل العمالة للشركة لمعرفة كل ما هو جديد وحديث في عالم العزل واستعمال أفضل وأحدث المعدات والأجهزة.

خطوات عزل مائي وحراري بالرياض

الشركة تتمتع بالكثير من الخبرات منذ نشأتها فهي ذو خبرة وكفاءة لأكثر من 20 عاماً وتقوم بوضع خطوات ومعايير منضبطة محددة للقيام بعزل مائي وحراري في السطح لكي نضمن نجاح الخدمة 100%، ومن أهم هذه الخطوات الآتي:

  • تقوم بإرسال أحد مندوبي الشركة للمعاينة ووضع كل الجوانب على أركان السطح، والكشف عن تسربات مياه الخزانات والأسطح ومعالجتها.
  • يتم وضع مواد العزل المراد وضعها والانتظار مدة لا تقل عن نصف ساعة، ويوضع طبقة الثانية كي تجف، ثم وضع طبقة اللمعان والثبات الأخيرة التي تعطي بريق ولمعان مثل الرخام.
  • كما يتم توفير شهادة ضمان لكل العملاء الرجوع للشركة إذا تم الإهمال والتغافل عن أي عمل يخص خدمة العزل وهذا لا يتوفر في أي شركة أخرى ويتوفر لدينا.

أرقام شركة عزل مائي وحراري بالرياض

قامت شركتنا بعزل مائي وحراري في مدينة الرياض ولكن لا تقتصر على هذا فقط توفر التالي:

  • قامت الشركة بتوفير طرق متعددة للتواصل من خلال خطوط هواتف المحمول والجوال وخطوط ساخنة وأرقام أرضية، لكي تقوم على تصدير الخدمات المتنوعة للخارج.
  • توفر طرق أخرى مختلفة للاتصال بها عن طريق التليجرام والفيسبوك والواتساب وكلها طرق متاحة ومختلفة يسهل التواصل معها ومعرفة الخدمات والأسعار.
  • الشركة توفر فريق عمل متميز للرد على جميع المكالمات والاتصالات وتلبية جميع الطلبات والرغبات فهي تعمل على مدار العام وطوال اليوم الخدمة 24 ساعة.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض معتمدة 

يمكنكم التواصل مع الشركة داخل وخارج مدينة الرياض وتمتلك الكثير من الفروع المتعددة والمختلفة داخل المملكة، كما يمكن التعامل مع الشركة من خارج الرياض، فهي تهتم بتوفير الكثير من الخدمات المتميزة والمبتكرة، لذلك فهي الأفضل بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معها.

فهي تعتبر من أفضل الشركات التي تستطيع التعامل معها داخل وخارج الرياض توفر أفضل المواد الخام للعزل المستوردة والمضمونة 100% ولكن يتم استيرادها من أكبر الشركات بالخارج بسعر المصنع، لذا هي توفر أرخص وأقل الأسعار والتكاليف.

أنواع عزل مائي وحراري بالرياض
أنواع عزل مائي وحراري بالرياض

أنواع عزل مائي وحراري بالرياض

لا شك أنه يوجد الكثير من أنواع العزل التي تقدمها الشركة وهي تسعى لتوفير خدمات رائعة وممتازة يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، من خلال الآتي:

  • العزل المائي يساعد على منع حدوث تسربات المياه المختلفة من السيول أو مياه الخزانات داخل المباني.
  • العزل الحراري يعتبر من أفضل وأكثر العوازل الهامة والضرورية لمنع حدوث أي تسربات الحرارة من السطح إلى داخل المنزل.
  • عزل صوتي لمنع تسربات الضوضاء والأصوات العالية المرتفعة إلى داخل المنزل وتستطيع تجنبها أي أصوات مرتفعة من المارة والسيارات بالشوارع.

شاهد أيضا: شركة عزل خزانات المياه بجدة

تخفيضات/ شركة عزل مائي وحراري بالرياض

الشركة توفر لكم الخدمة العزل المائي والحراري دون أي تأخير أو تقصير وتحرص على وجود المصداقية والشفافية في تقديم الخدمة في وقتها وبكل سهولة، لذلك بالإضافة إلى عدد كبير من الخصومات والتخفيضات والعروض التي تساعد على تقليل الأسعار.

يمكنك أن تحصل على العروض في أسرع وقت ممكن، حيث يوفر خصومات طوال الوقت، كما يوفر مجموعة كبيرة من الضمانات التي تساعد على الحصول على خدمة عزل مائي وحراري بشكل كامل وعدم وجود أي مخاطر أو مشاكل للخدمة سوف يتم حلها ومعالجتها على الفور.

الختام

بما أن عزل المائي والحراري متعب وكثير ويحتاج إلى شركة متخصصة، فلابد من توفر كثير من الفروع المتعددة والمختلفة داخل المملكة، عليكم بالتواصل مع شركة عزل مائي وحراري بالرياض لكي تعمل على خدمة أهالي المنطقة.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب