شركة لحام خزانات المياه بالرياض

شركة لحام خزانات المياه بالرياض

شركة لحام خزانات المياه بالرياض تعتبر من أفضل الشركات في لحام خزانات المياه والصيانة والتصليح، لما تتمتع به من عمالة مدربة وخبرة في أداء جميع الأعمال والخدمات المتميزة، ومن الجدير بالذكر أن أعمال لحام الخزانات المياه بشكل عام تختلف باختلاف نوع المشكلة نفسها وحجم الخزان، لذلك اعتدنا على القيام بفحص وكشف وتحديد المشاكل ومعالجتها بطرق متطورة وحديثة، مما ساعد بشكل كبير على عدم ظهور أي مشاكل نهائياً.

شركة لحام خزانات المياه بالرياض

مع مرور الوقت تتأثر خزانات المياه بالرياض بالكثير من المشاكل والأضرار التي تؤدي إلى تعرضها للتلف والشقوق واضعافها مما يؤدي أيضا إلى تلوث مياه الشرب الموجودة بداخلها وتؤثر تأثير سلبي على صحتك وصحة جميع أفراد الأسرة، فإن الاتصال بشركتنا يضمن لكم الآتي:

  • الشركة تقدم لكم كافة الضمانات لكل الخدمات المقدمة والمتاحة منا مما ساعد بشكل كبير على تجنب الكثير من الأضرار والمخاطر وتصدعات الخزان.
  • العمل على لحام كل الثقوب الموجودة بخزان المياه خبرة ومهارة عالية وانغلاقها بشكل تام ونهائي بواسطة أفضل العاملين المدربين تدريب عالي على استعمال أحدث الأجهزة.
  • صيانة جميع أنواع الخزانات بمختلف المقاسات والأحجام من الخارج والداخل بطرق ووسائل حديثة، مما تساعد في تقليل من أعمال الصيانة والتصليح لخزان المياه.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح بالدمام

خدمات شركة لحام خزانات المياه بالرياض

خزان المياه يتعرض كثير من المشاكل والأضرار بسبب التسرب والتلوث من وقت إلى وقت آخر، لذلك من الهام والضروري التعاقد مع شركة ذو خبرة وكفاءة وسمعة طيبة وتعمل في مجال لحام خزانات المياه للحصول على أعلى مستوى من الخدمة، والضمان مياه شرب نظيفة ونقية وخالية من الشوائب من خلال الآتي:

  • الشركة تسعى جاهدة لتوفير الخدمة التي يطلبها العميل كما ينبغي وهذا ما جعل شركتنا من أفضل الشركات العاملة في مجال لحام الخزانات المياه بالرياض.
  • توظف الشركة فنيين متخصصين ومحترفين في لحام الخزانات وأيضا تنظيف الخزانات القديمة من الداخل والخارج والترميم وذلك بالإضافة إلى عزل الخزانات.
  • تتبع أفضل وأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة التي يتم استخدامها في لحام الخزانات وأيضا العزل وتنظيف والتعقيم والصيانة لكل أنواع الخزانات.

تخفيضات/ شركة لحام خزانات المياه بالرياض

الشركة تقوم بتنفيذ جميع الخدمات والأعمال المطلوبة منها على أعلى مستوى بعد إجراء دراسة جدوى محددة ومكثفة وإذا كانت الخزانات المراد لحام بعدد كبير وتحتاج إلى تصليح أكبر سوف يحصل العميل على السعر المناسب والجودة العالية، بما يتوجب بالعقد المتفق عليه من خلال الآتي:

  • يتم توفير خصومات وتخفيضات على أعلى مستوى، حيث يمتلك العميل أكثر من خزان للحام والعزل والتنظيف والتصليح.
  • توفر خدمات الصيانة والمتابعة الدورية والمستمرة التي يوفرها فريق العمل الذي يساعد على الكشف الفحص السريع والفوري لأي مشكلة ومعالجتها بتكاليف أقل.
  • لدينا فنيين وعمال مدربين على استعمال أحدث التقنيات لتوفير الوقت والجهد والمال للعميل والحصول على نتائج المطلوبة المرضية.

شركة لحام خزانات المياه بالرياض متميزة 

الشركة تحرص على راحة وإرضاء جميع العملاء القدامى موجودة في جميع أنحاء مدينة الرياض وقامت بافتتاح فروع متعددة لكل العملاء والمواطنين وبمجرد التواصل مع خدمة العملاء، سوف يتم إرسال أحد مندوبي الشركة للمعاينة، وذلك من خلال الآتي:

  • الشركة وفرت المواد الخام ومواد العزل القوية والفعالة التي تزيد العمر الافتراضي لخزان المياه مما تجعل عملية تصليح وصيانة خزان نادرة.
  • السرعة والتميز في أداء الخدمات والأعمال الموكلة للشركة وإرسال فريق من ذوي الخبرة والكفاءة إلى منزل العميل، وإتباع الخطوات بمهنية واحتراف شديد.
  • يقوم فريق العمل بالكشف عن تسربات مياه الخزان باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة المستوردة من الخارج للتعرف على مناطق تسربات المياه بمنتهى الاحتراف والدقة للقيام بالعزل.

نصائح شركة لحام خزانات المياه بالرياض

شركتنا تتيح إلى كل العملاء وكل الهيئات العامة والخاصة الاهتمام بالقيام بلحام خزانات المياه وأيضا القيام بالتنظيف والتعقيم المستمر والدوري للقضاء على كل الطحالب والجراثيم الموجودة على جدران وأرضية الخزان، وذلك من خلال الآتي:

  • يفضل الاستعانة بفنيين مختصين ومحترفين في تركيب الخزانات الأرضية والعلوية والتحقق من التركيب كل الوصلات والمواسير بطريقة قوية ومتينة، كي تحمي الخرسانات والأسطح من أي مخاطر نتيجة تسربات مياه الخزان.
  • يفضل عدم استعمال المواد العزل ومواد التنظيف مجهولة المصدر والتي تساعد في تفاعل مياه الخزان مع هذه المواد مما يضر بصحتك وصحة جميع أفراد العائلة.
  • كما ننصح بضرورة إغلاق كل المواسير والصمامات للخزان وتفريغ مياه الخزان والعمل على التنظيف باستعمال أفضل وأجود مواد التنظيف عالية الجودة التي لا تتفاعل مع المياه.

خطوات لحام خزانات المياه بالرياض

عند التعامل مع شركتنا للقيام بجميع الخدمات المختلفة والمتنوعة مثل لحام خزانات المياه والعزل والصيانة التي تختلف بالطبع من خزان إلى خزان آخر، على حسب حجم ونوع الخزان، وذلك من خلال فريق عمل محترف ومتخصص يتم تعيين بعد التأكد من المهارات والخبرات التي يمتلكها بالفعل من أجل تنفيذ الخدمه بالخطوات التالية:

  • يتم وضع كل الأدوات والمعدات اللازمة للقيام بعملية لحام خزانات وأيضا القيام بعمليات تنظيف وتعقيم داخل سيارة الشركة، هو من أجل الذهاب إلى مقر العميل في الموعد المناسب له.
  • يتم غلق جميع المحابس وإفراغ مياه الخزان من خلال مواسير الصرف باستعمال آلات شفط الفعالة والقوية وتنظيف الخزان والتخلص من جميع الغبار والأتربة.
  • ثم يتم الغسيل وتنظيف عدة مرات باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة الخاصة بكشف تسربات المياه لتحديد المناطق بمنتهى الدقة خارج الخزان والقيام بالحام على الفور.

صيانة ولحام خزانات المياه بالرياض

يتم صيانة جميع أنواع الخزانات لتوفير خدمة لحام خزانات لكل الهيئات والأفراد الحكومية والخاصة باستخدام أحدث الطرق والوسائل المتبعة فمن خلال الآتي:

  • يتم لحام الخزانات الأرضية والتي حدث بها تقاطعات نتيجة أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة وصيانتها وعزلها ولحامها بشكل.
  • الخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس وخزانات البلاستيك تتطلب العزل والصيانة بصورة مستمرة من أجل عدم حدوث أي تسربات المياه على الأسطح.
  • صيانة ولحام الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجيه وأيضا القيام بعمليات تنظيف وتعقيم بواسطة عمالة مدربة على أعلى المستويات.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة لحام خزانات المياه بالرياض بأسعار رخيصة 

في حالة حدوث تسربات المياه ويؤدي إلى تلوث المياه وخاصة في الخزانات الأرضية القريبة من البالوعات والبيارات مما يجعل المياه غير صالحة للاستعمال، لذلك نقوم بتطبيق مواد الايبوكسي من أجل سد جميع الثقوب التي يمكن أن تتخلل المياه من خلالها إلى داخل الخزان.

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال لحام خزانات المياه وأيضا الصيانة والتنظيف وذلك لأنها تستعمل أفضل وأجود مواد العزل بالإضافة إلى تطبيق أحدث التقنيات في العثور على مناطق تصدعات وثقوب الموجودة بخزان المياه والعمل على معالجتها.

يتم تحديد أسعار خدمة لحام الخزان المياه طبقاً لعدد حالة الخزان وعدد الخزانات بشكل عام وخاصة عند التعاقد معنا، سوف تحصل على تخفيضات على الأسعار والخدمة بشكل تلقائي عند تنفيذ خدمة لحام خزانات المياه وخاصة للقصور والفلل والمستشفيات والشركات.

الختام

شركة لحام خزانات المياه بالرياض سوف تحصل على مياه نظيفة ونقية وخالية من الشوائب والأتربة بصفة دائمة، مع شركتنا في لحام الخزانات والصيانة والتنظيف بأحسن الطرق والوسائل المعروفة عالمياً بأفضل وأقل الأسعار وهذا ما تميزت به شركتنا عن باقي الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب