شركة عزل اسطح بمحايل عسير

شركة عزل اسطح بمحايل عسير تقدم لكم خدمات ممتازة لعزل الأسطح المختلفة. حيث أن الأسطح تتعرض للأمطار الكثيرة في فصل الشتاء مما يتسبب في وجود تسربات شديدة داخل المباني. ومع الوقت تزداد المشكلة بشكل غير جيد. حيث أن تسرب الحرارة في فصل الصيف نتيجة عدم العزل الحراري للخزانات يتسبب في زيادة ارتفاع الحرارة في المنزل. مما يزيد من عمل التكييف ويتسبب في زيادة الفواتير، ولذلك تقدم شركتنا الخدمة في أسرع وقت وبأرخص سعر.

أفضل شركة عزل اسطح بمحايل عسير

تعتبر شركة عزل اسطح بمحايل عسير من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها. حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من المزايا التي سوف توفر لكم خدمات عالية الجودة. وعن أهم مميزات شركتنا:

  1.     تمتلك شركتنا مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد بدورها في توفير خدمة ممتازة في أقل وقت، حيث أن الأدوات تلعب دور كبير في عمل العزل بسرعة كبيرة، حيث يمكنك الحصول على خدمة ممتازة.
  2.     كذلك تقدم شركة عزل اسطح بمحايل عسير جميع أنواع العزل ما بين مائي وحراري.
  3.     الشركة توفر سيارة لنقل المعدات والعمالة ومواد العزل المختلفة.
  4.     أيضا يوجد خدمة عملاء متميزة تعمل على الرد الفوري على العملاء.
  5.     نقدم لكم ضمانات على العزل المختلف للأسطح.
  6.     تقدم لكم الشركة أفضل باقة من العمالة، حيث أن شركة عزل اسطح بمحايل عسير تحرص على وجود عمالة مدربة على أعلى مستوى، حيث أن العمالة يقع على كاهلها الخدمات المختلفة ولذلك نوفر مجموعة متميزة من العمالة.
  7.     الشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من العروض المختلفة التي تساعد على تخفيض سعر الخدمة بشكل كبير، حيث أن الشركة تقدم تخفيضات حيوية طوال الوقت سوف تقلل من الأسعار بصورة كبيرة.
  8.     نستخدم أفضل المواد التي يتم استخدامها في عمل العزل المائي والحراري لكافة الأسطح بجميع المساحات.
  9. تتميز شركتنا بخبرات طويلة، حيث أننا نقدم لكم خدمات راقية ورفيعة المستوى، حيث أن الخبرة تلعب دور كبير في تقديم خدمات ممتازة في وقتها.
  10. الشركة تعمل على توفير الخدمة في أقل وقت ممكن لحماية الأسطح بسرعة كبيرة.
  11. نقدم ضمانات مختلفة على خدمات العزل المختلفة.

أسعار شركة عزل اسطح بمحايل عسير

بالنسبة لأسعار شركة عزل اسطح بمحايل عسير فلن تجد لها مثيل على الإطلاق. حيث أن الشركة سوف تقدم لكم مجموعة أسعار مخفضة تتناسب مع الجميع. الشركة تقدم لكم السعر من خلال القيام بإرسال موظف من داخل الشركة يقوم بمعاينة المكان للوقوف على مساحة السطح والتعرف على المواد المطلوبة من أجل عمل العزل. يتم البدء في تحديد المعدات والعمالة والمواد اللازمة للعزل.

يتم تجهيز جميع المستلزمات، ومن ثم يتم البدء في تحديد الموعد ومن ثم القيام بتوفير المعدات في موعدها. حيث يتم العمل على توفير السعر المناسب الذي يتناسب مع الخدمات. الشركة مسؤولة عن وجود كل ما يخص الخدمة بالكامل، فقط على العميل دفع التكلفة ثم تتولى الشركة كل شيء.

وعن عروض شركة عزل اسطح بمحايل عسير فلن تجد مثلها، حيث أننا نحرص على توفير بسعر رخيص لا يقارن مع حجم الهجمة الكبير، الشركة تحرص على وجود سعر مثالي، الشركة هدفها راحة العملاء الكرام في كل مكان، نحن نحرص على تلبية طلبات العملاء بسعر خيالي.

خطوات عمل الشركة 

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم بها شركة عزل اسطح بمحايل عسير عند توفير الخدمات المختلفة، وعن أهم الخطوات التي تقوم بها شركة عزل اسطح بمحايل عسير عند القيام بتقديم الخدمات هي:

  1.     يتم تلقي اتصال العميل العزيز ومن ثم حجز موعد المعاينة.
  2.     و بعد المعاينة تحدد المستلزمات بواسطة شخص خبير.
  3.     بعد تجهيز المعدات يتم البدء في تجهيز السطح من خلال كنس السطح واتخلص من التراب والعوالق التي تمنع ثبات العزل على الأسطح.
  4.     بعد الانتهاء من التنظيف يتم البدء في تجهيز العزل ووضعه على السطح بشكل متساوي.
  5.     حيث يتم العزل من خلال معدات جيدة تساعد على فرد العزل بسهولة.
  6.     يتم الانتهاء من العزل وعمل فحص كامل للتأكد من فعاليته بشكل صحيح.

شركة عزل اسطح بمحايل عسير

أنواع عزل الأسطح

يوجد نوعين من عزل الأسطح وهما:

  1.     العزل المائي: الذي يحافظ على الأسطح من المياه والرطوبة الزائدة وبالأخص في فصل الشتاء مع هطول الأمطار، ويتم عمل عزل مائي للأسطح من خلال المواد التالية:

أ . عزل صفاح البيتومين: يتم تثبيتها على مختلف الأسطح منها الخرسانة، حيث أن هذه الصفائح تحمي السطح من تسربات الماء.

   ب. عزل السليكا: يعتبر من أبرز أنواع العزل المائي للأسطح، هو زجج يتم خلطه بماء ومن ثم رشه على الأسطح ويتم عمل خلطة من السليكا مع الأسمنت لزيادة قوة العزل المائي.

ت‌.     البوليستر:  من أهم أنواع العزل المائي، حيث أنها عبارة عن ألواح من البوليستر لمنع تسريب الماء بشكل جيد، حيث أنها تقضي على التسريبات بشكل كامل.

  1.     عزل حراري: تعرض السطح لدرجات الحرارة العالية طوال اليوم في فصل الصيف يزيد من درجة حرارة المبنى من الداخل. مما يجعل الحل هو تشغيل المكيفات ليل ونهار. و مما يزيد من التكلفة الشهرية للكهرباء ومكع عمل عزل حراري للأسطح لن تعاني من ارتفاع كبير في سعر فاتورة الكهرباء الشهرية. يمكنك عمل عزل حراري للأسطح من خلال شركتنا ومن أبرز أنواعها:    أ. عزل البيرلايت: هي مادة رائعة لانعكاس الحرارة ويتم استخدامها علي الأسطح، حتى يتم فردها لمنع تسرب الحرارة داخل المبانى. ب. الصوف الصخري: من أبرز أنواع العزل الحراري، حيث يتم وضعه بسهولة في مكان تسرب الحرارة حيث يتم لصق الصوف الصخري بكل سهولة فهو خفيف الوزن وسهل التركيب.

أرقام شركة عزل اسطح بمحايل عسير

إن كان لديك سطح يحتاج لعمل عزل حراري ومائي لا تتردد لحظة في طلب الخدمة من خلال شركتنا. حيث أننا نحرص على توفير خدمات في وقتها، شركتنا توفر لكم تواصل بشكل سهل. يمكنك أن تتصل بنا من خلال الهاتف في أي وقت ومن أي مكان، سيتم الرد عليكم في أي وقت من قبل موظفين موجودين في خدمة العملاء يعملون على خدمتكم طوال اليوم، فليس هناك وقت للتأخير.

يتم التواصل كذلك من خلال الانترنت حيث يتم التواصل عبر البريد الالكتروني لحجز الخدمات بكل سهولة. حيث أننا نسعى لتوفير خدمة في وقتها مع تسهيل عملية الحجز بشكل رائع. وحيث أننا نحرص طيلة الوقت على سهولة الخدمة. حيث يتم الحجز بسرعة كبيرة لا يتوقعها أي عميل بجانب الاهتمام بوجود دعم فني لتطوير خدمات الحجز.

 

شركة عزل اسطح بمحايل عسير تسعى لتقديم أفضل خدمات عزل الاسطح، حيث أن الشركة شعارها هو المصداقية والجودة، نبحث عن رضاء العملاء الكرام دون تقديم سعر مبالغ فيه، حيث أن هدفنا هو راحة العملاء وتقديم خدمة متميزة تتناسب مع الجميع بسعر بسيط.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب