شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف ، أنواع عزل الأسطح كثيرة ومتعددة إضافة إلى ما تقدمه من حماية الأسطح المعرضة لأشعة الشمس المباشرة والأمطار. ولكن لكل سطح يحتاج إلى نوع عزل مختلفة . ولكن من أفضل الأنواع التى يمكن تستخدم على كل الأسطح هو عزل الفوم . ومن أفضل الشركات التي تقدم هذا النوع من العزل هي شركة عزل فوم بالطائف . لأنها تستعين بأفضل الآلات والمواد المستخدمة لهذا النوع من العزل، كما أنها تقدم خدمات أخرى لكونها رائدة في هذا المجال.

أفضل شركة عزل فوم بالطائف

إذا قرر العميل القيام بعزل الأسطح للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة أو تسريبات المياه . فلابد عليه أن يستعين بشركة لها تاريخ طويل في هذا المجال وعند البحث وجدنا أن شركة عزل فوم بالطائف هي من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل بكل أنواعه . كما أنها تقدم خدمة العزل للأسطح والخزانات وحمامات السباحة والأرضيات وغيرها من أماكن العزل المختلفة.

والسبب وراء ذلك أن الشركة تستخدم أفضل أنواع مواد عزل الفوم المناسبة لكل مكان على حدة .وهي مواد آمنة مصرح بها غير ضارة على صحة الإنسان والبيئة. إضافة إلى فريق عمل مدرب على أعلى مستوى وفنيين ذات خبرة جيدة للتعامل مع كل أنواع العزل واستخدام النوع المناسب لكل سطح وبناء.

كما تقدم الشركة أفضل خدمة للعميل من خلال فريق العمل الذي يقوم بإتمام المهام فى أسرع وقت . وذلك باستخدام أفضل الطرق على الإطلاق وأفضل الأدوات التي تساعد في إنجاز المهام . كل ذلك بضمان الخدمة المقدمة حتى تحظى الشركة على ثقة العميل ورضائه.

مميزات عزل الفوم

إذا كنت تعاني من تشققات وتسربات للمياه والتي نتج عنها شروخ الجدران والأسقف .وبالأخص أصحاب الأدوار العالية الملاصقة للأسطح، الأن مع شركه عزل فون بالطائف . سوف تجد مادة ثنائية العزل ليست باهظة الثمن آمنة وغير ضارة إضافة ألى مجموعة من المميزات الأخرى ألا وهي:

  • الفوم مادة تحمي البناء من تعرضه لأي خلل مع مرور الوقت، كما يقوي من خرسانة الأسطح ويمنع وصول الماء إليها.
  • يعمل كحاجز على الأسقف ويرش في الأركان والشقوق كما يرش على مواسير المياه.
  • يستخدم كنوع من أنواع العزل المائي والحراري.
  • تساعد على توفير استهلاك الكهرباء كما أنه يحافظ على دوائر الكهرباء من الحروق عند ارتفاع درجات الحرارة.
  • مادة خفيفة على الأسطح لا تمثل أي ثقل، كما يمكن للعميل اختيار السمك المناسب له. وفقا لما تقرره العمالة والفنيين من قبل شركة عزل فوم بالطائف.
شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف

طريقة عزل الفوم

يمر عزل الفوم بعدة مراحل وذلك بالاستعانة بفريق من الخبراء والفنيين الذي يتم تدريبهم من قبل شركة عزل فون بالطائف على أعلى مستوى. واتباع الطرق المتفق عليها في العزل وهي كالآتي:

  • يقوم فريق العمل بدراسة المنطقة الجغرافية ومعرفة درجة الحرارة في هذا المكان. وكيف يتعرض السطح للشمس هل هي بدرجة متوسطة أو درجة شديدة لمعرفة حالة الطقس من حيث الأمطار والسيول.
  • يقوم الفريق بمعاينة المبنى بعد ذلك وفحص الأسطح وعلاج أي مشكلات من كسور وتشققات. وتغيير المواسير التالفة، ومعالجه الخزانات الموجودة فوق الأسطح إن وجدت.
  • يتم تنظيف الأسطح باستخدام أجهزة شفط الغبار والحشرات والتخلص من الأسمنت الزائد. ثم بعد ذلك يتم تسوية الأرضيات وغسلها بالماء لأن عزل الفوم يحتاج إلى مكان رطب حتى يسهل فرده على الأسطح بسهولة.
  • تأتي بعد ذلك مرحلة تجويف الأسطح بدرجة 3 سم ويترك لساعات حتى يجف تمامًا. ثم بعد ذلك يتم فرد مادة الفوم البولي يوريثان باستخدام أدوات الرش التي تصل لأعماق الجدران، ويترك لمدة 24 ساعة حتى يجف تمامًا.
  • بعد ذلك يتم مراجعة العمل بصفة دورية للتأكد من أن عملية العزل تمت بالشكل المطلوب، وعدم وجود أي تسربات المياه.

أنواع العزل في شركة عزل فوم بالطائف

تقدم شركتنا أفضل خدمات لعملائها الكرام وذلك بجودة ودقة عالية إذا تم مقارنتها بالشركات الأخرى المتخصصة في هذا العزل. ولكن الشركة متميزة دائمًا ورائدة في هذا المجال منذ سنوات عديدة .حيث كان هدفها الأساسي هو وقاية البناء من أي أخطار قد يتعرض لها. لذلك حرصت على تقديم كل أنواع العزل المختلفة ومنها الآتي:

  • العزل الحراري

تتعرض الأسطح بأكملها إلى أشعة الشمس المباشرة وتقلبات في الجو أثناء فترات الصيف والشتاء. فكان يجب حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة والتي تؤدي بدورها إلى تشققات بالأسطح . مما يساعد على توغل الماء إلى تلك الشقوق مما يؤثر على الخرسانة، وذلك عن طريق العزل الحراري الذي يقلل من تلك المخاطر. كما أنه يقلل من فواتير الكهرباء التي يعاني منها العملاء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتشغيل المكيفات طوال الوقت.

  • العزل المائي

حرصت شركة عزل فوم بطائف على تقديم كل أنواع العزل ومنها عزل الفوم الذي يستخدم كعازل مائي. فهو يحمي الأسطح من الأمطار طوال فترات الشتاء. ويمنع وصول الماء إلى السطح مما يؤدي إلى وجود رطوبة في المنزل الملاصق للسطح . مما يحافظ على العقار من تساقط الدهانات أو التشققات أو حدوث عفن أو رطوبة. كل هذا ما سعت إليه شركة عزل فوم بالطائف.

شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف

اسعار شركة عزل فوم بالطائف

تسعى شركة عزل فون بالطائف جاهدة على أن تكون هي الشركة التي تفوق الشركات الأخرى في تقديم خدمة عزل فوم . وتقديم أفضل خدمة بجودة عالية. وذلك بأفضل الأسعار لأن الهدف الأول والأخير للشركة هو إرضاء العميل وتخفيف الأعباء المالية عليهم، كما تقدم الشركة الكثير من التخفيضات والتسهيلات لكل العملاء من ناحية أسعار الخدمة التي تقدمها . وذلك على هيئة التخفيضات من حين لآخر في فترات الشتاء والصيف.

كما تقدم الشركة أيضًا مجموعة من الخصومات والتخفيضات عند تقديم خدمة عزل الفوم إضافة إلى خدمات العزل الأخرى سواء عزل حراري ومائي قد تصل فيها نسبة الخصم إلى 50% كما تقدم عروض لأصحاب العقارات الكبيرة.

كما تقدم كثير من التسهيلات الأخرى للعملاء وهي إمكانية التعاقد معها حتى يستطيع العميل للحصول على الخدمة بشكل دوري، ويتم تحديد سعر الخدمة أثناء التعاقد بعد حصول العميل على نسبة خصم مقابل تلك الخدمة.

التواصل مع شركة عزل فوم بالطائف

تسهيلًا على عملائنا الكرام يمكن للعميل طلب الخدمة من الشركة من خلال الإتصال بالأرقام التي تم وضعها من قبل الشركة حتى يتمكن العميل من التواصل معها، وسوف يتم الرد على كل الطلبات والاستفسارات من كل العملاء على الفور والحصول على الخدمة حيث تعمل خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

كما يمكن للعميل التواصل بكل بساطة مع الشركه وطلب الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وتقديم كل الاستفسارات وسوف يتم تلبية كل الرغبات.

كما وفرت الشركة أيضا صفحة رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليسهل على كل العملاء في كل مكان التواصل مع الشركة بكل سهولة.

ومن هنا تصبح شركة عزل فوم بالطائف من أفضل الشركات بل من الشركات الرائدة في تقديم خدمة عزل الفوم، كما تقدم خدمات العزل الأخرى التي يستعين بها العميل حتى يحمي عقاره من عوامل الجو الخارجية.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب