شركة كشف تسربات المياه بخزائن

شركة كشف تسربات المياه بخزائن، الجميع يعلم أهمية كشف تسربات المياه. وذلك تفاديا للأخطار التي يمكن أن تحدث نتيجة لهذا التسرب.كما قد ينتج عن هذا التسرب إجهاد المالك إقتصاديا سواء في معالجة هذا التسرب أو في دفع الفاتورة التي تكون في معظم الأحيان كبيرة. بسبب تسرب المياه بكثرة.لذلك لابد لأصحاب المباني والمنشأت البحث عن أفضل شركات في مجال تسربات المياه لضمان الجودة والكفاءة. 

شركة كشف تسربات المياه بخزائن

تعد شركة كشف تسربات المياه بخزائن هي من أفضل الشركات في هذا المجال ليس في سلطنة عمان وحدها وإنما على مستوى الشرق الأوسط. وذلك لأنها تمتلك أسطول متخصص في مجال كشف تسريبات المياه.  والذي يعمل بكل جهد لكي يثبت مهاراته في العمل .كما أن جميع الفرق يتم تدريبها بشكل منتظم في دراسات تعليمة على فترات متباعدة. لدراسة أحدث التقنيات وإستخدامها أحدث الأجهزة للتدرب عليها بشكل متقن ليتم عملها بأفضل جودة،  

كما أن الشركة تعمل دائما على إرضاء العميل بشتى الطرق فهي تفعل المستحيل. لكي يرضي عنها العميل سواء أثناء التعاقد أو أثناء العمل. حيث أن العميل سيكون هو السبب في رفع مكانة الشركة إلي الأعلى أو إنخفاضها .لذا فإن الشركة أخر ما تفكر فيه  هو المكسب المادي. 

ما هي أسباب تسربات المياه بخزائن؟

قامت شركة كشف تسربات المياه بخزائن من وضع عدة أسباب لابد للعميل من النظر والتفحص من وجودها وهي :

  • صدأ الصنابير وعدم إصلاح يجعل الصنبور في حالة مزريه ويسرب الكثير من المياه دون فتحه حتى.
  • عدم جودة مواسير السباكة الداخلية والخارجية.
  • الأمطار ومياه التي يمكن أن تتراكم على الأسطح دون صرفها.
  • إرتفاع الحرارة الشديدة الناتجة من السخانات يؤدي في بعض الأحيان إلى عدم تحمل المواسير لدرجة الحرارة . وبالتالي يحدث فيها نوع من التسريب.

شركة كشف تسربات المياه بخزائن

ما الذي يجب على العميل فعله لمنع تسربات المياه

إن شركة كشف تسربات المياه بخزائن تعطي بعض التعليمات للعميل التي يجب عليه إتباعها عند إدخال شبكات المياه للمبنى وهي :

  • الإعتماد على أفضل الشركات في مجال السباكة والصرف الصحي والتأكد من جودة المعدات والأجهزة المستخدمة.
  • كذلك إختيار أفضل مواسير المياه التي تتحمل درجات الحرارة سواء حرارة السخانات أو حرارة الجو.
  • بعض العملاء يتجهون إلى عزل مواسير المياه وهذا هو الإختيار المفضل لدي البعض.
  • الوقوف على أيدي العمال والتأكد من أن كل شيء تم على أكمل وجه.
  • الكشف بصفه دورية على شبكات المياه لتأكد من عدم وجود تسربات وفي حالة أن تم إيجاد المشكلة يتم حلها على الفور.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بخزائن

  • تمتلك شركة كشف تسربات المياه بخزائن أفضل فريق عمل متخصص في َجال كشف تسربات المياه مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • تستخدم الشركة أحدث الأجهزة التي توصلت إليها التكنولوجيا في عالم كشف تسربات المياه.
  • كذلك إمتلاكها لأعداد كبيره من أجهزة كشف التسربات وذلك منعا لتعطيل العمل وتلبية طلبات العملاء دون خزلان أحد.
  • تستطيع الشركة إصلاح كل الأعطال دون تكسير أو تخريب أي شيء داخل المنشأة. وذلك لإستخدامها أحدث التقنيات في مجال إصلاح الأعطال.
  • الشركة موجودة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع حتى في العطلات الرسمية وبالتالي لن يقلق العميل من أي شيء.
  • تعطي الشركة كافة الضمانات التي تؤكد جودة عمل الشركة وفي حالة حدوث أخطاء تقوم الشركة بإصلاحها دون تغريم العميل.
  • أخيرا تقوم الشركة بالإتفاق مع العميل لعمل زيارات دورية للمنزل للكشف عن شبكات المياه والتأكد من عدم وجود أي تسربات جديدة..

أنواع التعاقد مع شركة كشف تسربات المياه بخزائن

إستطاعت شركة كشف تسربات المياه بخزائن تجديد ثقتها مع العميل من خلال ثلاث أنواع من التعاقد معها . يمكن للعميل إختيار النوع المحبب إليه هذه التعاقدات كالتالي :

  1. التعاقد السنوي : من خلال هذا التعاقد تلتزم الشركة بعمل زيارات للعميل متكررة كل عام. ويتم الإتفاق مع العميل مسبقا بميعاد الزيارة. كما أن الشركة تقوم بإبلاغ العميل قبل قدمها للتأكد من وجود العميل في هذا الميعاد. 
  2. التعاقد النصف سنوي : وهنا يتم الإتفاق مع العميل بالزيارة كل ستة أشهر ليتم الكشف عن وجود أي تسريبات أم لا . وهو النوع المحبب عند البعض حيث يمكن كشف التسرب قبل تضخم النتائج. 
  3. التعاقد الربع سنوي : وهو من أفضل التعاقدات عند معظم العملاء حيث تتم زيارة الشركة للعميل كل ثلاثة أشهر . وهذا يساعد على كشف الأعطال في وقت قياس وإصلاحها في الوقت المناسب. 

شركة كشف تسربات المياه بخزائن

يجدر الإشارة إلى أن كل نوع من أنواع التعاقدات السابقة له عيوبه وله مميزاته التي يمكن أن يعلمها البعض ويجهلها البعض. لذلك تقوم الشركة بتعريف العميل كل ما يجب معرفته عن كل نوع من أنواع التعاقد .وله مطلق الحرية في إختيار النوع المناسب له. 

النتائج المترتبة على عدم الكشف عن تسربات المياه

تقوم شركة كشف تسربات المياه بخزائن تعريف العميل ببعض النتائج السلبية التي تسببها تسربات المياه.  حيث هناك العديد من السلبية التي يكون نتيجتها سلبيه على كلٍ من العميل والمبني. 

  • ما يخص المبنى  : بسبب تسربات المياه يمكن أن يحدث تشققات في جدران المبنى وتساقط الدهانات. وبالتالي يتأثر المنظر العام للمبنى. وكذلك يمكن لبعض التسربات أن تؤدي إلى تأكل البنية التحتية للمبنى ومع الوقت يمكن أن يسقط المبنى بشكل مفاجئ. 
  • ما يخص العميل : من الناحية المادية تتأثر الحالة الإقتصادية للعميل . وذلك بسبب إرتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه. كذلك ممكن تتأثر الحالة الصحية للعميل وذلك بسبب زيادة نسبة الرطوبة وكذلك ظهور التعفنات والحشرات نتيجة لتسرب المياه .كل هذا يؤدي إلى إصابة العميل بمشاكل صحية غي الصدر كالربو وغيرها. 

لذلك تنبه الشركة جميع عملائها ضرورة الكشف عن تسريبات المياه بشكل دوري ومنتظم. 

أنواع تسربات المياه التي يجب على العميل معرفتها

تقوم شركة كشف تسربات المياه بخزائن بإعلام العميل لأنواع تسربات المياه. لكي يأخذ كل الاحتياطيات اللازمة في حالة وجد تسرب وهي :

  1. تسربات خارجية : وهذه يمكن للعميل رؤيتها بكل سهولة من خلال تسرب في إحدى المواسير الموجودة في المبنى من مطابخ وحمامات. كذلك يمكن معرفة التسربات من خلال ظهور التعفنات في أرجاء وزوايا المبنى  وكذلك ظهور الأنواع المختلفة من الحشرات. 
  2. تسربات داخلية : وتلك التسريبات لا يستطيع العميل رؤيتها .ولكن يمكن الإستدلال عليها من خلال قفل جميع صنابير ومحابس المياه بشكل جيد ثم القيام بتسجيل قراءة العداد وتكرار عملية التسجيل أكثر من مرة مع الإحتفاظ بغلق المحابس والصنابير وعند وجود إختلاف في القراءات. يتأكد العميل من وجود تسريبات وهنا لابد من التواصل مع الشركة لكشف أماكن التسريب بدقة. 

من خلال كل ما سبق ذكره يمكننا التأكد من أن شركة كشف تسربات المياه بخزائن  . هي من الشركات الأولى في مجالها على مستوى الشرق الأوسط ككل وليس في سلطنة عمان وحدها،

كما أنه يمكنك التواصل مع الشركة من خلال أرقام هواتفها وروابط صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. التي سوف تجدها بكل سهولة أسفل المقال.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب