شركة كشف تسربات المياه بعبري

شركة كشف تسربات المياه بعبري ،الجميع يعلم مدى خطورة تسريبات المياه. إما على الصحة العامة للإنسان أو خطورتها على المنشآت والمباني . وذلك بسبب المشاكل التي يمكن أن تحدث نتيجه لهذه التسريبات مثلا حدوث بعض التعفنات قد يكون سببا في إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض.كذلك بالنسبه للمباني والمنشآت ممكن بسبب هذه التسريبات حدوث بعض التآكل في جدران وأرضية المباني . وهذا يؤدي إلى نقص في العمر الإفتراضى للمبنى.

نبذه مختصرة عن شركة كشف تسربات المياه بعبري

إن شركة كشف تسربات المياه بعبري تعتبر من أوائل الشركات في هذا المجال. حيث تم إنشائها خصيصا لتساعد الجميع في حل المشكلات التي يمكن أن يواجهها الجميع بسبب تسريبات المياه .فهي تعطي لهم دائما الحلول بأعلى جوده ممكنه وبأقل التكاليف. فهذه الشركة ليس لها منافس في الأسواق ليس في سلطنه عمان خاصه وإنما في الشرق الأوسط عامه.

ومن المعروف أن الدول العربية كسلطنة عمان بها العديد من المشكلات في شبكات المياه والصرف الصحي. وذلك بسبب إرتفاع درجات الحرارة التي في بعض الأحيان تكون هي السبب الرئيسي للتسريب بسبب تأكل المواسير وصدأ محابس المياه.

كيفية الكشف عن وجود تسريبات في المبني؟

تعطيك شركة كشف تسربات المياه بعبري بعض التعليمات التي يجب عليك إتباعها للتأكد من وجود تسريبات أم لا. هذه التعليمات يتم إختصارها في الآتي :

  • أولا التأكد من جودة عداد المياه وعدم وجود أي أعطال داخل العداد. وكذلك التأكد من جميع وصلات المياه الموجودة على سطح المبني.
  • إقفال جميع محابس المياه الموجودة في المبني .والتأكد من أنها مغلقة تماما سواءً الخاصة بحمامات السباحة أو المطبخ أو الحمامات وغيرها. 
  • عليك محاولة قراءة العداد الخاص بالمياه.  وبعد وقت قصير تقوم بتسجيل قراءة العداد مرة أخري مع الإستمرار بغلق المحابس. 
  • عمل مقارنة بين القرائتين إن لم يكن هناك إختلاف بين القرائتين إذاً ليس هناك أى تسريبات.  وإن كان هناك إختلاف فأنت الأن متأكد من وجود تسريبات وعليك فعل اللازم. 
  • ويمكنك إعادة تسجيل قراءة العداد على فترات متقاربة مع إستمرار غلق الصنابير لزيادة التأكد من وجود تسريبات.

ما هي أنشطة شركة كشف تسربات المياه بعبري؟

  • إن شركة كشف تسربات المياه بعبري تستطيع إكتشاف تسريبات المياه سواء الداخلية أو الخارجية. دون تكسير وذلك بسبب إستخدامها لأحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في هذا المجال.
  • يتوافر لدى الشركة جميع المؤهلات من عمال ومهندسين في جميع المجالات .صيانة  وسباكة ودهانات وغيرها الكثير الذين يكونون على أتم إستعداد لترميم وإصلاح كافة المشكلات.
  • يتوفر لدي الشركة فريق خاص بعمليات العزل من بينها فريق خاص بعملية عزل مواسير المياه. وهذا اهم فريق يجب توافره في شركات كشف تسريبات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بعبري

أهم ما يميز شركة كشف تسربات المياه بعبري؟

إن شركة كشف تسربات المياه بعبري تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها رائده في عملها دون منافس هذه المميزات كالتالي :

  • التكاليف : هي شركة لا تهتم أبدا بالماديات وليس لها مكان داخل أولوياتها .حيث أن الأهم لديها هو إرضاء العميل بأي طريقة ممكنه وبالتالى تقوم بتوفير الخدمة مقابل القليل من التكاليف..
  • فاتورة المياه :تحاول الشركة قدر المستطاع المحافظة على المياه.  وبالتالي تقليل قيمة فاتورة المياه القادمة. وذلك بسبب كثرة التسريبات التي تؤثر على الفاتورة بالسلب وبالتالي يمكن أن يضيع أحقية العميل في طلب الماء.
  • الثقة : بسبب الخدمات التي تقدمها الشركة بكل أمانة وبذل كل الجهد لإخراج العمل بأعلى جودة ممكنه أمام العميل  أصبح العميل يثق في الشركة ثقة عمياء وهذا في العموم يزيد من ثقة العمال في أنفسهم. ويحاولون قدر المستطاع بذل مجهود أكبر من المعتاد لتحسين العمل أكثر وإقناع عملاء أخرين بالعمل معهم.
  • الدقة في العمل : تعمل الشركة على بذل كل الجهد لراحة العميل فهي تعلم جيدا مدى خطورة هذه التسريبات .وتحاول إصلاحها بأسرع وقت ممكن وبأقل تكاليف وأعلى جودة ممكنة.  وهنا إستطاعت شركة كشف تسربات المياه بعبري تحقيق المعادلة الصعبة التي يعجز معظم الشركات في تطبيقها.

هنا يجد الإشارة بأن الشركة من أهم وأفضل الشركات إن لم تكن هي الأول في مجال كشف تسريبات المياه على مستوى سلطنة عمان بأكملها إن تكن على مستوى الشرق الأوسط.

أهم النصائح التي يجب على العميل إتباعها لمنع وجود أي تسريبات في المستقبل 

هناك بعض الخطوات التي يجب على العميل القيام بها لتفادي التسريب. وبالتالى تفادي أي مشاكل قد تحدث مستقبلا بسبب ذلك وهي :

  • إختيار أفضل الشركات في مجال السباكة لكي  تعطي له أفضل نتيجة وعليه البحث جيدا للوصول إلى الأفضل.
  • إختيار أجود مواد السباكة مهما كانت التكلفة لأن هذا سوف يعود عليه بالإيجاب . حيث أنه في حالة حدوث أي مشكلة في المستقبل بسبب قلة جودة أعمال السباكة سيؤدي هذا إلى دفع الكثير من الأموال لإصلاحها .وهنا سوف يتأكد أنه لو قام بالأمر في البداية لتفادي جميع المشكلات.
  • التأكد من أن جميع أعمال السباكة من مواسير وغيرها لن تتآكل مع الوقت . بسبب إرتفاع درجات الحرارة الناتجة من السخانات داخل المنزل أو بسبب عوامل التعرية للمواسير خارج المنزل . والتي في معظم الأحيان تؤدي إلى صدأ المعدن وبالتالى تأكلها. فتأكد من أن مواد السباكة مقاومة للصدأ.
  • عليك من حين لأخر مقارنة قراءة العداد وذلك بتسجيل القراءة كل فترة ومقارنتها مع إحكام إقفال المحابس والصنابير كما ذكرنا في السابق.
  • في حالة وجود أي تسريبات للمياه عليك المبادرة سريعا بإختيار أفضل الشركات في مجال كشف تسريبات المياه وإصلاحها بأفضل الإمكانيات وهذا ما تقدمه شركة كشف تسربات المياه بعبري.

شركة كشف تسربات المياه بعبري

كيفية التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بعبري؟

  • إن طريقة التواصل معنا سهلة للغاية وذلك لأننا متوفرون على مدار اليوم وليس لدينا أيام للراحة فنحن نعمل طوال أيام العام حتى  في أيام العطلات الرسمية والأعياد فنحن متواجدون لمعرفتنا مدى  أهمية إصلاح تسريبات المياه لما قد ينتج عنه من أضرار جسيمة سواء للمبنى أو للشخص ذاته،
  • هنا يمكن التواصل معنا على أرقام هواتفنا والتي سوف تجدها موجودة في نهاية المقال،  كذلك نحن موجودون على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وبالتالي يمكن التواصل معنا عن طريق روابط صفحاتنا على الفيس بوك والإنستغرام وغيرها والتي سوف تجد روابطها في نهاية المقال أيضا، 
  • وبمجرد التواصل معنا سوف يتم إرسال فريق عمل متخصص على أعلى مستوى من الخدمة والكفاءة ويقومون بعمل فحص مبدئي لشبكات المياه داخل المنزل ومع وجود تسريبا سيقومون بعمل تقرير مبدئي  فيه أسباب المشكلة وتكلفة العمل،
  • وسوف يتم الإتفاق مع العميل بإختيار الوقت المناسب لبدء العمل حتى يكون متوجد ومتفرغ بشكل كام ليكون على رأس العمل حتى يتأكد من جودة خاماتنا ومن كفاءة فريق العمل لدينا،
  • يمكن الإتفاق مع العميل بعمل دوريات منتظمة على المنزل مدفوعة الأجر للإطمئنان على أن العمل تم بأفضل ما يكون والفحص أكثر من مرة لكشف أعطال إن وجدت للعمل على إصلاحها قبل فوات الأوان.

في الخاتمة:  سيكون علينا الإشارة إلى أن شركة كشف تسربات المياه بعبري هي من أفضل الشركات في مجالها إن لم تكن الوحيدة في سلطنة عمان بل والشرق الأوسط،  حيث أنها حققت المعادلة الصعبة من خلال توازن الجودة مع السعر والسرعة وهذا ما يعجز عنه أفضل الشركات. 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب