شركة عزل أسطح بالموالح 

شركة عزل أسطح بالموالح تعتبر من أفضل الشركات الموجودة في سلطنة عمان والتي توفر جميع الخدمات لعملائها المميزين. وذلك عن طريق أحدث الأجهزة وأيضا تحتوي على فريق من أفضل المهندسين يمتلكون الخبرة العالية . وعلى أجود أنواع مواد العزل التي تستخدم في عزل الاسطح وبأسعار تتناسب مع الجميع.

 شركة عزل أسطح بالموالح

من المعروف أن عوامل المناخ الطبيعية م حرارة الشمس والامطار تؤثر بشكل مباشر على المبني. مما يؤدي إلى حدوث تشققات بالشقق الموجودة داخل المبنى. وبالتالي تؤدي إلى تشققات بجميع طوابق المبنى سواء كانت التشققات في الأسقف أو الحوائط. وأيضا تسربات المياه على الجدران تؤدي إلى تقشير الدهان .ولذلك فإن شركة عزل أسطح بالموالح تعد من أفضل الشركات في عزل الاسطح للمباني أو أسطح الشركات. والتي تستخدم أفضل مواد العزل والمتابعة الدائمة للمبنى.

ما المقصود بعزل الأسطح؟

يوجد البعض لا يعرف ما معنى عزل الأسطح وسوف نوضح ما هو المقصود بعزل الأسطح .حيث أن المباني  تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر في الصيف. كما أنها تتعرض للأمطار في فصل الشتاء مما تؤدي إلى حدوث التشققات بالمبنى. لذلك قد وجد حاجز يقوم بمنع وصول الحرارة أو الأمطار إلي الشقق. وذلك باستخدام مواد عازلة والتي تساعد في أن تكون الشقق دافئة في الشتاء. وأيضا أن تكون الشقق باردة في فصل الصيف مما يحافظ علي المبنى من الهلاك.

ما هي أنواع مواد العزل المستخدمة ؟

يوجد الكثير من أحدث مواد العزل المستوردة والتي تتم عن طريق فريق من أكفأ المهندسين والمتخصصين. ومن هذه الأنواع (اللوح الرغوي، ورق كرافت، الألياف الزجاجية، الرغوة الأسمنتية) وغيرها الكثير ومن هذه الأنواع ما يلى:

  • مادة السليولوز:    تعد من أحد المواد العازلة والتي تستخدم في أسطح المباني أو الشركات .وتعتبر مادة السليولوز مصنوعة من الورق الذي أعاد تدويره مرة أخرى والتي تتم عن طريق تفتيت المادة .ومن ثم القيام بتحويلها إلى ألياف ووضع بعض المواد عليها لتستخدم في العزل.
  • مواد من البولي يوريثان: وتعتبر من المواد العازلة. والتي تتكون من الرغوة والتي تتضمن مسامتها وخلاياها على قليل من غاز التوصيل وتعتبر من المواد الجيدة في عزل الأسطح.
  • رغوة اليوريا فورمالدهيد : وتعد هذه المادة من أقدم المواد المستخدمة في العزل ومن أفضلها. والتي تستعمل في عزل أسطح المنشآت التجارية والمصانع.

شركة عزل أسطح بالموالح 

أسباب إختيار شركة عزل أسطح بالموالح

يوجد العديد من الأسباب التي تدفع الكثير من العملاء اختيار شركة عزل أسطح بالموالح ومن أهم هذه الأسباب ما يلى:

  • تعتبر الشركة من أفضل الشركات في عزل الاسطح في عمان . وبالأخص في الموالح والتي تتميز بالكفاءة والخبرة العالية من خلال العمل في هذا المجال منذ سنوات.
  • توفر شركة عزل أسطح بالموالح كل ما يخص عزل أسطح المباني .وذلك عن طريق الوسائل الحديثة وأحدث الأجهزة المستخدمة في العزل ولا تقتصر على هذا. وإنما تتضمن استعمال افضل المواد العازلة المستوردة والتي تتميز بالجودة وإمكانية التعرض لكافة عوامل المناخ من الأمطار والحرارة.
  •  تمتلك الشركة أحدث الأجهزة والماكينات والتي تساعد في استعمال المادة العازلة على الأسطح. وكما تساهم في القيام بعملية العزل بطريقة صحيحة مما يجعل السطح أكثر نعومة ومتساوي وليس به أي بروز.
  • كما أن الشركة تحتوي على مجموعة كبيرة من العمالة والتي تمت تدريبه على مستوى عالي وتحت فريق متخصص. وذلك ليتمكن من القيام بجميع الأعمال التي توجه اليه بطريقة أكثر احترافية. وهذا ما يميز شركتنا ويجعلها من أوائل الشركات في عزل الاسطح وأنها تستطيع القيام بجميع انواع العزل على درجة من الجودة والكفاءة.
  • في شركة عزل أسطح بالموالح يتم التعامل مع جميع المشاكل التي تحدث للأسطح من الشقوق أو البروز أو الثقوب . والتي يتمكن الفريق من معالجتها قبل القيام بوضع مواد العزل على السطح.
  • تسعي الشركة الي توفير كافة الخدمات لعملائها وبأسعار تتناسب مع جميع عملائها.

الهدف من عزل الاسطح في شركة عزل أسطح بالموالح

إن شركة عزل أسطح بالموالح تهدف إلى توفير الحماية الي السطح . وأيضا حماية المبنى من الهلاك وأيضا تعمل على تقوية متانة السطح كما تتضمن ما يلي:

  • تعمل الشركة على تطويل عمر السطح من غير أن يتأثر بعوامل المناخ الطبيعية من التعرض للحرارة أو سقوط الأمطار الغزيرة.
  • تساعد وجود المواد العازلة على السطح بأن تجعل الجو معتدل في المبنى سواء في الصيف أو الشتاء.
  • تساهم الشركة في منع إصابة المبنى بالعفن والتي تنتج عن التسربات المائية من سقوط الأمطار الغزيرة.

شركة عزل أسطح بالموالح 

ما هي مميزات شركة عزل أسطح بالموالح

أنه في شركة عزل أسطح بالموالح يوجد العديد من المميزات الرائعة .والتي تميزها عن غيرها وتجعلها من أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • في شركة عزل أسطح بالموالح يتم الاهتمام بكافة ما يريده العميل وذلك عن طريق القيام بالعمل المطلوب في نفس اليوم أو اليوم الذي يليه على الفور ولا تقتصر على ذلك وإنما تتضمن الشركة فحص السطح والتأكد من عدم وجود أي شوائب أو ثقوب قبل وضع المواد العازلة وإن وجد تقوم الشركة بمعالجتها قبل البدء. 
  • كما أنها تقوم باستعمال المادة العازلة التي تتناسب مع السطح والمساحة الخاصة به.
  • تتميز شركة عزل أسطح بالموالح بأنها تحتوي على أفضل أنواع مواد العزل واجودها والتي لا تتأثر بعوامل المناخ الطبيعية من التعرض للحرارة أو سقوط الأمطار.
  • تحتوي شركة عزل أسطح بالموالح على جميع الإمكانيات التي تساعدها على القيام بكافة أنواع العزل للأسطح سواء كان العزل الحراري أو العزل المائي.
  • كما تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة والتي تم الاتفاق عليها مع العميل وذلك للقيام بعمل عزل الاسطح كما أنها تقوم بعملها بدقة عالية وأيضا الجودة في العمل المكلف إليها.

ما هي أنواع عزل الأسطح؟

يتوفر العديد من أنواع العزل للأسطح المتعددة وأن لكل عزل مميزاته والمواد التي يستخدمها في العزل ومع العلم أن اختلاف المواد وطريقة تركيبها إلي أنها تسعي إلي نفس الهدف وهو حماية المبنى من العوامل الطبيعية التي تتعرض له وعمل حاجز بينهم ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • عزل الاسطح المائي :

    وحيث في هذا العازل يعمل على حماية الأسطح من تسربات المياه نتيجة للأمطار وذلك عن طريق استعمال المواد والتي تتضمن طبقة حاجزة تقوم بحماية أسطح المباني من تسربات المياه، ومن ثم فإن هذه التسربات تؤدي إلي ضرر الجدران و الحوائط ، ولذلك فإن العزل المائي يحمي المبنى من هذه المشاكل التي قد تحدث وأيضا العمل على إطالة عمر المبنى.

  • عزل الأسطح الحراري:

    يعد هذا العازل من أفضل طرق العزل وذلك لأنه يساعد بطريقة كبيرة جداً في حماية المباني والمنشآت من الأشعة فوق البنفسجية والتي تتمكن  من إلحاق الضرر بشكل مباشر على الأسطح والجدران، ومما ترتب عليه أن العزل الحراري يضمن المناخ المعتدل داخل المباني وذلك بأنه يعمل على تقليل امتصاص نسبة الحرارة للجدران والاسطح .

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب